التخطي إلى المحتوى
تعرف على “مواعيد مباريات دور النصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية 2019” الجزائر ضد نيجيريا

مواعيد مباريات دور النصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية، انتهت يوم أمس مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر، وتخللت المباريات نتائج صادمة حيث فاجئ المنتخب التونسي الجميع بأداء رائع ومميز استطاع من خلال اسقاط منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة بعد أن باتت حظوظه ضعيفة للانتقال لدور نصف النهائي، لكن أرض الملعب كانت الفيصل فتأهل نسور قرطاج لجولة التالية.

مواعيد مباريات دور النصف النهائي في كأس الأمم الإفريقية 2019:

تقام مباراة تونس والسنغال يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة الجزائر ونيجيريا يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ونجح نسور قرطاج في التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد أن تغلب على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة دون رد، فسجل اللاعب فرجاني ساسي الهدف الأول في الدقيقة 52، بينما سجل يوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 60، وتمكن اللاعب نعيم السيلتي تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخير من اللقاء.

بينما اجتاز محاربي الصحراء الأفيال بمعاناة بالغة حيث سجل سفيان فيجولي هدف التقدم في الدقيقة 20، بينما سجل أحرز اللاعب جوناثان كودجيا هدف التعادل، ولعب الفريقين شوطين إضافيين ليستمر التعادل بهدف لكل منهم، ثم تم الانتقال لركلات الترجيح التي أهلت محاربي الصحراء لنصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.