التخطي إلى المحتوى
بالأرقام .. تكلفة المنشور الدعائي الواحد للنجوم على إنستغرام.. ومحمد صلاح بالمركز 26 في قائمة الـ100
تكلفة المنشور الدعائي الواحد للنجوم على إنستغرام

نشر  موقع “Hopper HQ”  قائمة ترصد أغنى الحسابات على تطبيق إنستغرام الشهير ، و تكلفة المنشور الدعائي الواحد للنجوم على إنستغرام ، بالاستناد إلى عدد المتابعين لهؤلاء وفقًا لما نشره موقع صحيفة “آس”،  وجاء محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي بالمركز 26 في القائمة التي تضم 100 شخصية الأكثر تأثيرًا على تطبيق إنستغرام وهو أحد الاسمين العربيين في هذه القائمة، ويملك الفرعون المصري ما يزيد عن 30.4 مليون متابع على التطبيق الشهير، الأمر الذي يحقق له منشور دعائي واحد على حسابه 165 ألف دولار .

بالأرقام تكلفة المنشور الدعائي الواحد للنجوم على إنستغرام

وفقًا لموقع “Hopper HQ” وبناء على عدد المتابعين للشخصيات الشهيرة والأكثر تأثيرًا على تطبيق إنستغرام شملت القائمة المؤلفة من 100 شخصية، وتضع القائمة خانة خاصة ” لقيمة المنشور”، التي تشير إلى تكلفة المنشور الدعائي الواحد على حساب النجوم وهي كما يلي:

  • حل بالمركز الأول في القائمة النجم البرتغالي البرتغالي كريستيانو رونالدو  بين الرياضيين، وتبلغ تكلفة المنشور الدعائي على حسابه مبلغ975 ألف دولار.
  • وجاء في المركز الثاني البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان، بين الرياضيين، حيث يتقاضى عن كل صورة دعائية على حسابه على إنستغرام نحو 722 ألف دولار.
  • وفي المرتبة الثالثة نجم برشلونة ليونيل ميسي ويتقاضى نحو 648 ألف دولار مقابل كل صورة على “إنستغرام”.
  • في حين حلّ النجم محمد صلاح في المرتبة 12 بين الرياضيين خلف الإيرلندي كونور مكغريغور، وجاء صلاح بالمرتبة 26 في قائمة الـ100.

وتضمنت القائمة أيضًا اسمًا عربيًا آخر وهو خبيرة التجميل هدى قطان واحتلت المرتبة 31 ، وتبلغ تكلفة المنشور الدعائي الواحد على حسابها ما يزيد عن 91 ألف دولار.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.