توقيت مباراة فيورنتينا وتوتنهام اليوم 19-2-2015 والقنوات الناقلة الدورى الاوروبى

الجميع على موعد ومباراة فيورنتينا وتوتنهام اليوم 19-2-2015 , على ملعب الوايت هارت لين فى العاصمة الانجليزية London , ومباراة الذهاب فى دورى ال32 من بطولة الدورى الاوروبى , وستشهد مباراة اليوم أول مشاركة أوروبية للنجم المصرى محمد صلاح مع فريقه الجديد فيورنتينا المنتقل اليه على سبيل الإعارة من نادى تشيلسى الانجليزى.

وسيكون محمد صلاح هو ورقة فيورنتينا ومدربه مونتيلا الرابحة أمام توتنهام وخبرة صلاح فى الملاعب الإنجليزية , يذكر أن أول مباراة لصلاح كأساسى مع فيورنتينا كانت فى الدورى الايطالى بداية هذا الاسبوع أمام ساسولو وسجل صلاح هدف وصنع أخر وقاد فيورنتينا الى فوز بنتيجة 3-1.

مباراة فيورنتينا وتوتنهام اليوم هى بين رابع الدورى الايطالى الفيولا وسادس الدورى الانجليزى الاسبيرز ,كلا الفريقين متألق هذا الموسم فيورنتينا يقوده الايطالى المميز مونتيلا مع مجموعة مميزة من اللاعبين محمد صلاح وماريو جوميز وجوسيبى روسى , توتنهام يتألق بقياتدة الارجنتينى المميز بوكيتينيو ومعه مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم لاعب الفريق الاهم فى الدورى الانجليزى المهاجم هارى كين , والجزائرى نبيل بوطالب والنرويجى اريكسون والارجنتينى لاميلا.

موعد مباراة توتنهام وفيورنتينا القادمة ستكون فى الاوقات التالية :الساعة 10.05 مساء بتوقيت مصر – الساعة 11.05 مساء بتوقيت السعودية.
القناة الناقلة للمباراة قناة بى ان سبورتس تعليق المعلق الرياضى خالد الغول.

قد يعجبك ايضا