Take a fresh look at your lifestyle.


تنزيل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم امم افريقيا 2019 مجاناً وبدون تشفير

تتعدد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا توتال مصر 2019، وتبرز عدة طرق لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية مجاناً دون تشفير منها قناة تايم سبورت البث الأرضي وكيفية استقبالها داخل محافظات مصر، والقنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية الناقلة لمباريات الكان 2019.



القنوات المفتوحة الناقلة لكأس امم افريقيا

قناة تايم سبورت على البث الأرضي الرقمي أو على بث الموجات الأرضية rf وتستقبل سواء بإمتلاك رسيفر البث الرقمي المتوافر لدى موزعين شركة cne بسعر 475 جنيهاً، أو عبر شاشتك مباشرة إذا كانت تدعم تقنية dvb-t2.



وتبث كأس امم افريقيا 2019 على قنوات تعمل بنظام الشيرنج وتتوافر على أغلب اجهزة الرسيفرات الحديثة مجاناً، وسنرفق لكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لأمم افريقيا وطريقة استقبالها في الوطن العربي.

الجزائرية programme nationalتردد 11680 أفقي
تايم سبورت time sportالبث الأرضي “القناة الثانية”
tvibu sporالقمر التركي  11853-H-25000
Sport 1 HD CzechEutalsat 16 : 11366-V-30000

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم

انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول نقل مباراة مصر وزيمبابوي على التردد المفتوح لقنوات بي إن سبورت بإعتبارها مباراة الأفتتاح، ولكن لم يتم التأكد من صحة الخبر، خاصة أن إدارة القناة لم تصرح عن ذلك عبر أي قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها سواء الشريط الإخباري أو المواقع والصفحات الرسمية، وبالتالي يمكنكم متابعة مباراة مصر وزيمبابوي على الترددات التي وضعناها لكم.



تشارك 5 منتخبات عربية لأول مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر وهي منتخبات مصر وموريتانيا والمغرب وتونس والجزائر، وتأمل الجماهير العربية أن لا تخرج البطولة من بين إيدي المنتخبات الخمسة التي تتبارز مع 19 منتخباً أفريقياً أخر على نيل اللقب والتتويج بالعرش القاري لهذا الصيف والذي يبدأ اليوم الجمعة بمباراة الأفتتاح بين مصر وزيمبابوي.