Take a fresh look at your lifestyle.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاتحاد وهزيمة الأهلى من بيراميدز

بعد هزيمة الأهلى من بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن، وعقب فوز الزمالك على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت اليوم فى إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري ننشر بالتفصيل جدول ترتيب الدورى المصري.

يتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة وبفارق 8 نقاط كاملة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 27 نقطة من 17 مباراة، والمقاولون العرب يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 17 مباراة.

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلى المركز السادس برصيد 24 نقطة ولكن من 13 مباراة فقط، وياتى فى المركز السابع فريق طلائع الجيش برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، وحرس الحدود فى المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 18 مباراة.

وفى مؤخرة الجدول يحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من 15 مباراة، وفريق النجوم فى المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة من 18 مباراة، فى حين يحتل فريق إنبى المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة من 17 مباراة، ويحتل فريق بتروجيت مؤخرة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 18 مباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.