جدول ترتيب فرق الدوري فى ضوء نتائج منافسات الجولة ال 19

فى إطار منافسات الجولة ال 19 من مسابقة الدوري الممتاز المصري، تقابل أمس الاربعاء 26 ديسمبر 2018 فريقي الجونة مع وادي دجلة على استاد ملعب الجونة،  حيث أستطاع فريق وادي دحلة الفوز على فريق الجونة بهدفين دون رد من جانب الجونة.

أحرز هدفي المباراة كلاً من اللاعب محمد هلال  واللاعب محمد محمود، حيث أحرز محمد هلال الهدف الأول في مرمى فريق الجونة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ثم سجل بعدها اللاعب محمد محمود الهدف الثاني في الدقيقة ال 82 من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة إلى 20 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري، بينما يظل فريق الجونة في المركز ال 16 في ترتيب جدول فرق الدوري برصيد 16 نقطة.

جدول ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء مباراة أمس بين وادي دجلة والجونة:

يتصدر نادي الزمالك الجدول برصيد 35 نقطة ، متقدما على فريق بيراميذ والذي يشغل المركز الثاني بنحو 5 نقاط، بينما يحتل النادي الاهلي المركز السابع فى جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 23 نقطة.

ثم يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، يليه في الترتيب نادي المقاولون العرب برصيد 27 نقطة، ثم فريق الانتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ثم يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس برصيد 24 نقطة ، والنادي الاهلي برصيد 24 نقطة في المركز السابع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.