Take a fresh look at your lifestyle.

جدول ترتيب فريق الدوري المصري بعد فوز فريق بيراميدز على النادي الأهلي

للمرة الثالثة على التوالي في إطار مبارياته في الموسم الحالي، يتلقي فريق النادي الأهلي الهزيمة، وذلك على يد فريق بيراميدز فى المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم والمؤجلة من الاسبوع الثامن من الدوري المصري.

حيث أنتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف المباراة كلاً من اللاعب وليد أزارو للنادي الأهلي ثم تعادل اللاعب محمد فاروق لفريق بيرميدز، ثم جاء هدف الفوز على النادي الأهلي على يد لاعب النادي الأهلي سابقاً عبد الله السعيد بعد أن أنتقل للعب مع فريق بيراميدز.

وتعد الهزيمة التي تلقاها النادي الأهلي اليوم أمام فريق بيراميدز هي أول هزيمة له تحت قيادة المدرب الجديد مارتن لاسارتي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 33 نقطة ليحتل المركز الثاني، بعد نادي الزمالك الذي يحتل المركز الأول برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي بعد هزيمة اليوم أمام فريق بيراميدز عند 24 نقطة ليظل شاغلاً للمركز السادس فى جدول ترتيب فرق الدوري المصري.

ترتيب فرق الدوري المصري بعد إنتهاء مباراة اليوم بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز

يحتل المركز الأول بلا منازع نادي الزمالك برصيد 38 نقطة بعد لعب 15 مباراة فاز في 12 مباراة وخسارة في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين.

أما فريق بيراميدز وصيف الجدول فيشغل المركز الثاني في جدول ترتيب فريق الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 16 مباراة أستطاع الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في مباراة واحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.