جدول مباريات اليوم الثلاثاء 2-4-2019..موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الجديد

يُقام اليوم الثلاثاء عدد من المباريات الهامة ضمن جدول مباريات اليوم في مختلف الدوريات العالمية، أبرزهم لقاء النادي الأهلي المصري أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري المصري، بعد نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وفوز بيراميدز مساء أمس بهدفين دون مقابل أمام بتروجيت، اشتعل قمة الدوري المصري خاصةً مع اقتراب فارق النقاط بين الثلاث مراكز الأولي بين الزمالك والأهلي وبيراميدز، الجدير بالذكر أن الزمالك في المركز الأول برصيد 54 نقطة، والأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بعد 23 مباراة، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بعد 25 مباراة برصيد 51 نقطة.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الدوري المصري

تم تعديل موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري وفق البيان الرسمي الصادر من اتحاد الكرة ليُقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بدلاً من الثامنة مساءً وفق توقيت مصر، خاصةً بعد أن رفض الأمن إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري إقامة المباراة في استاد المكس، وتقرر أخيراً أن يُقام اللقاء في استاد برج العرب بالإسكندرية.

المباراة التوقيت(توقيت مصر)
الإسماعيليXالمقاولون العرب 17:00
إنبيXالإنتاج الحربي 17:00
الاتحاد السكندريXالأهلي 19:30

وسوف تُنقل مبارايات اليوم في الدوري المصري على قناة أون سبورت، والنيل الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الدوري الإنجليزي

مباراتين من الدوري الإنجليزي سوف تُقام مساء الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع 23 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، أبرزهم لقاء مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون، الجدير بالذكر أن ليفربول في مباراته مساء أمس فاز أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين عن السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

المباراة الموعد(توقيت مصر)
واتفوردXفولهام 20:45
وولفرهامبتونXمانشستر يونايتيد 20:45

الجدير بالذكر أن ترتيب المان يونايتيد في الدوري الإنجليزي  في المركز الخامس برصيد 61 نقطة بعد 31 مباراة.

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم

يواجه اليوم برشلونة صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني نظيره فياريال ضمن مباريات الأسبوع 30 من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وسوف تُنقل مباراة برشلونة اليوم على قناة بي أن سبورت 3 HD.

اتلتيكو مدريدXجيرونا 19:30
اسبانيولXخيتافي 20:30
فياريالXبرشلونة 21:30

برشلونة في مباراته الأخير في مسابقة الدوري، فاز بهدفين دون مقابل أمام اسبانيول، ليرتفع رصيد نقاطه إلي 69 نقطة، بفارق 10 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

كأس خادم الحرمين الشريفين ربع النهائي

يواجه التعاون نظيره الوحدة في تمام الساعة السادسة وفق توقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً وفق توقيت السعودية ضمن مواجهات كأس خادم الحرمين ربع النهائي،  ثلاثة مباريات أُقيمت مساء أمس  الاثنين، بين الأتفاق والهلال والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز الاتحاد على نظيره الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأخيراً حقق النصر فوز كبير على نظيره الجيل بأربعة أهداف دون مقابل.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

يواجه الميلان نظيره أودينيزي في تمام السابعة السابعة مساءً ضمن مباريات الأسبوع 30، الجدير بالذكر أن الميلان في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، وفي التاسعة مساءً يواجه يوفنتوس نظيره كالياري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ميلانXأودينيزي 19:00
كاليريXيوفينتوس 21:00

بعد 29 مباراة منذ انطلاق الدوري استطاع اليوفي أن يُحقق 78 نقطة ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق  15 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني.

كأس فرنسا

يواجه اليوم ليون نظيره رين ضمن مسابقة كأس فرنسا في تمام الساعة التاسعة والعشر دقائق طبقاً لتوقيت مصر، في إطار مواجهات كأس فرنسا نصف النهائي، وسوف نتابع معكم على مدار اليوم نتائج مباريات اليوم الثلاثاء فور انتهاء جميع اللقاءات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.