جدول مباريات كاس افريقيا 2019 كاملا وتفاصيل نتائج مباريات امم افريقيا يوميا “محدث بإستمرار” : الجولة الأولى من البطولة

نواصل تغطية جميع نتائج مباريات وأخبار الكان الإفريقي، حيث ننشر تقرير شامل عن جدول مباريات كاس امم افريقيا 2019 البطولة التي سوف تقام في جمهورية مصر العربية، والتي سوف تتنافس فيها المنتخبات الإفريقية الأربعة والعشرون على تحقيق اللقب والوصول إلى منصة التتويج في إستاد القاهرة الدوري، حيث أن المنتخبات التي سوف تتنافس في مواعيد مباريات كاس افريقيا تم تقسيمها إلى 6 مجموعات كل مجموعة تتوفر على أربعة منتخبات سوف تتنافس فيما بينها على بطاقة التأهل إلى الدور القادم من البطولة والمنافسة على اللقب، وفي هذا التقرير الشامل في قسم أخبار الرياضة على موقع كلمة دوت أورج، سوف ننشر لكم قرائنا الكرام عشاق الكان الإفريقي جميع مباريات البطولة، بالإضافة إلى ترتيب المجموعات وأيضا نتائج مباريات كاس افريقيا 2019 وجميع تفاصيل البطولة بتحديث مستمر بعد كل مباراة.

موعد مباريات امم افريقيا 2019

المجموعة الأولى :

تعتبر المجموعة الأولى من جدول مباريات كاس افريقيا 2019، هي المجموعة التي يتواجد فيها صاحب الأرض والجمهور البلد المنظم المنتخب المصري، وذلك إلى جانب منتخبات زيمبابوي ووأغندا، بالإضافة إلى كل من جمهورية الكونغو، حيث سوف تتنافس هذه المنتخبات على بطاقتين من أجل التأهل إلى الدور القادم

اسماء المنتخبات عدد المباريات عدد النقاط
أوغندا 1 3
مصر 1 3
جمهورية الكونغو 1 0
زيمبابوي 1 0
مصر 1 – 0 زيمبابوي
جمهورية الكونغو 0 – 2 اوغندا

منتخب اوغندا تمكن من تحقيق صدارة ترتيب مجموعة مصر في كاس افريقيا 2019 المجموعة الأولى من البطولة، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل صفر، وحقق بذلك المركز الأول من المجموعة الأولى بفارق الاهداف المسجلة على حساب المنتخب المصري صاحب المركز الثاني في البطولة برصيد ثلاثة نقاط هو الاخر.

تحديث جديد للموضوع :

ضمن مواعيد مباريات كاس افريقيا اليوم، سوف تتجه الأنظار إلى المباراة الأهم وهي إفتتاح البطولة، حيث موعد مباراة مصر وزيمبابوي، اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك في الساعة العاشرة مساءا  22.00 بتوقيت القاهرة مصر وفي الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

مباراة مصر وزيمبابوي اليوم عن المجموعة الأولى سوف تكون بعد حفل إفتتاح البطولة التي تنتظرها الجماهير العربية والإفريقية، حيث سوف يبحث المنتخب المصري بقيادة نجمه محمد صلاح على الضرب بقوة في اللقاء الاول، وإظهار قدرات الفراعنة من اجل المنافسة على اللقب، خصوصا أن مصر تعتبر المرشح الأقوى من أجل التتويج بهذه البطولة القارية.

المجموعة الثانية

أما المجموعة الثانية من جدول مباريات امم افريقيا، فيتواجد فيها منتخبات مدغشقر وبوروندي وغينيا ومنتخب نيجيريا الذي يتعتبر هو الأخر من المنتخبات المرشحة بقوة من اجل الوصول إلى موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 والفوز باللقب.

اسماء المنتخبات عدد المباريات النقاط
نيجيريا 1 3
غينيا 1 1
مدغشقر 1 1
بوروندي 1 0
نيجيريا 1 – 0 بوروندي
غينيا 2-2 مدغشقر

في المجموعة الثانية ضمن نتائج مباريات اليوم في كاس افريقيا، تمكن منتخب نيجيريا من الفوز على بوروندي بهدف مقابل صفر محققا بذلك صدارة المجموعة الثانية، وذلك بعد تعالد مدغشقر وغينيا في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدفين.

المجموعة الثالثة :

في حين أن المجموعة الثالثة في الكان الإفريقي سوف تعرف الكثير من الإثارة ضمن جدول مباريات كاس افريقيا 2019 بدولة مصر، حيث يتواجد كل من منتخب السنغال وأيضا منتخب الجزائر بالإضافة إلى منتخب تنزانيا وأيضا منتخب كينيا في هذه المجموعة.

اسماء المنتخبات عدد المباريات النقاط
السنغال 1 3
الجزائر 0 0
كينيا 0 0
تنزانيا 1 0
السنغال 0-2 تنزانيا
الجزائر 23-06-2019 كينيا

المجموعة الثالثة عرفت إنتصار منتخب السنغال على نظيره التنزاني بهدفين مقابل صفر في الجولة الاولى من البطولة، ويحقق بذلك صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الوقت الحالي، وذلك في إنتظار نتيجة مباراة الجزائر وكينيا في نتائج مباريات كاس افريقيا اليوم الاحد.

المجموعة الرابعة :

أما المجموعة الرابعة فتعتبر هي الأقوى في الكان ويطلق عليها بإسم مجموعة الموت، وذلك بسبب تواجد العديد من المنتخبات الكبيرة والمرشحة للمنافسة على اللقب ضمن مباريات امم افريقيا 2019، حيث في هذه المجموعة يتواجد كل من كوت ديفوار وأيضا جنوب إفريقيا ونامبيا والمنتخب المغربي أسود الأطلس.

اسماء المنتخبات عدد المبارايت النقاط
المغرب 1 3
ساحل العاج 0 0
جنوب إفريقيا 0 0
ناميبيا 1 0
المغرب 0-1 نامبيا
جنوب إفريقيا 24/06/2019 ساحل العاج

في المجموعة الرابعة ضمن نتائج مباريات كاس افريقيا اليوم تمكن المنتخب المغربي من تحقيق النقاط الثلاثة في الماتش الأول له بالبطولة، وذلك بفوز صغير بهدف مقابل صفر على حساب منتخب ناميبيا الذي تعرض للهزيمة الأولى في الجولة الأولى من دور المجموعات.

المجموعة الخامسة :

أما في هذه المجموعة الخامسة ضمن مباريات كاس افريقيا 2019 فيتواجد كل من منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وأنغولا.

اسماء المنتخبات عدد المباريات النقاط
تونس 0 0
مالي 0 0
موريتانيا 0 0
أنغولا 0 0
تونس 24-06-2019 أنغولا
مالي 24-06-2019 موريتانيا

المجموعة السادسة

أما المجموعة الأخيرة والسادسة في البطولة، فتعتبر هي الأخرى من المجموعات الصعبة التي سوف تجلب الكثير من الإثارة ضمن جدول مباريات كاس افريقيا 2019، وذلك بسبب تواجد منتخبين مرشحين لتحقيق اللقب، ويتعلق الأمر بالمنتخب الكاميروني بالإضافة إلى منتخب غانا، وأخيرا كل من غينيا بيساو وأيضا منتخب بنين.

اسماء المنتخبات عدد المباريات النقاط
الكاميرون 0 0
غانا 0 0
بنين 0 0
غينيا بيساو 0 0
غانا 25-06-2019 بنين
الكاميرون 25-06-2019 غينيا بيساو

توقع معنا نتائج مباريات كاس افريقيا 2019، ومن تتوقع أن يفوز بالبطولة …؟؟؟؟ شاركووووو معنا في التعليقات ؟؟

قد يعجبك ايضا