Take a fresh look at your lifestyle.


جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2019.. مصر ضد الكونغو الديمقراطية أبرز اللقاءات

جدول مباريات اليوم الأربعاء نستعرضه معكم عبر موقع كلمة دوت أورج تزامناً مع بطولة أمم أفريقيا 2019 وكوبا أمريكا الذي تُقام في الوقت الحالي، وسوف يُقام اليوم الاربعاء عدد من اللقاءات الهامة أبرزهم مصر ضد الكونغو في إطار بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 الجولة الثانية، ونتابع معكم جميع نتائج المباريات فور نهايتها وكافة الأحداث المُتعلقة بالبطولة.



بطولة أمم أفريقيا 2019

تستضيف مصر في الوقت الحالي البطولة والتي بدأت منذ يوم 21 الماضي ومن المُقرر أن تنتهي يوم 19 يوليو القادم، وخاضت مصر المباراة الإفتتاحية ضد زيمبابوي وانتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل، وتضم البطولة لأول مرة في تاريخها 24 منتخب، كما تُنقل قناة تايم سبورت الأرضية كافة المباريات، بالإضافة إلي قنوات بي أن سبورت.



جدول مباريات اليوم

يُقام اليوم عدد من اللقاءات الهامة في بطولة أمم أفريقيا، حيث يستضيف منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية اليوم على استاد القاهرة في تمام العاشرة مساءً، ويواجه منتخب أوغندا نظيره زيمبابوي في السابعة مساءً، وأخيراً يواجه منتخب نيجريا نظيره غينيا في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالمناسبة
مصر ضد الكونغو22:00تايم سبورت الأرضيةالجولة الثانية أمم أفريقيا 2019
نيجيريا ضد غينيا16:30beIN SPORTS MAX HD1الجولة الثانية أمم أفريقيا 2019
أوغندا ضد زيمبابوي19:00beIN SPORTS MAX HD1الجولة الثانية أمم أفريقيا 2019
أولسان هيونداي ضد اوراوا ريد دياموندز12:00بي أن سبورتدوري أبطال آسيا
تشونبك هيونداي ضد شانغهاي إيست آسيا12:00بي أن سبورتدوري أبطال آسيا

الموعد في الجدول السابق طبقاً لتوقيت مصر، وسوف نتابع معكم نتائج المباريات فور نهايتها عبر موقع كلمة دوت أورج.



نتائج مباريات أمس الثلاثاء

فاز منتخب الكاميرون على نظيره غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما تعادل منتخب غينيا إيجابياً أمام بنين بهدفين، وفي بطولة كوبا أمريكا استطاع منتخب أوروجواي الفوز على نظيره تشيلي بهدف دون مقابل، وتعادل منتخب الإكوادور إيجابياً أمام منتخب اليابان بهدف، وفي بطولة دوري أبطال آسيا فاز فريق سانفريس هيروشيما على نظيره كاشيما انتلرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيراً تعادل فريق شاندونج ليونينج أمام نظيره ج. إيفرجراند بثلاثة أهداف لكل فريق.



"> ');