Take a fresh look at your lifestyle.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 21-3-2019 والقنوات الناقلة..بلجيكا وروسيا أبرز اللقاءات

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس نرصدها لكم عبر موقع كلمة دوت أورج، حيث يُقام اليوم الخميس عدد من المباريات الهامة ضمن تصفيات أمم أوروبا ومن بين أبرز مباريات اليوم لقاء بلجيكا وروسيا والذي من المُقرر أن ينطلق الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً تنطلق مباراتين اليوم ضمن اللقاءت الودية أبرزهم مباراة السعودية والإمارات والتي من المُقرر أن تنطلق خلال ساعات قليلة وتحديداً الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت مصر.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس

تقرير شامل عن جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس، على الرغم من عدم وجود مباريات بالأهمية الكبري ولكن يترقب العديد أهم مباريات اليوم الخميس وهو لقاء بلجيكا وروسيا، خاصةً بعد أن فاجئ منتخب بلجيكا بمستواه الطيب الذي قدمه في مسابقة كأس العالم العام الماضي 2018، حيث استطاع المنتخب البلجيكي أن يحتل المركز الثالث بعد أن استطاع الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

المباراة التوقيت(وفق توقيت مصر) القناة الناقلة
بلجيكاXروسيا 21:45 بي أن سبورت HD1
كرواتياXإذربيجان 21:45 بي أن سبورت HD4
النمساXبولندا 21:45 بي أن سبورت HD5
هولنداXروسيا البيضاء 21:45 بي أن سبورت HD3
قبرصXسان مارينو 19:00
كازاخستانXإسكتلندا 17:00
سلوفاكياXالمجر 21:45
إيرلندا الشماليةXإستونيا 21:45
مقدونياXلاتيفا 21:45

الجدير بالذكر أن مباريات اليوم الخميس ضمن مباريات تصفيات أمم أوروبا الجولة الأولي، أيضاً يخوض اليوم المنتخب الكرواتي ضمن مباريات تصفيات أمم أوروبا والذي استطاعت الوصول إلى نهائي كأس العالم الماضي ولكنها تلقت هزيمة أمام فرنسا وحصلت على المركز الثاني.

جدول مومواعيد مباريات اليوم الخميس الودية

يُقام اليوم أيضاً مباراتين ضمن جدول مباريات اليوم الخميس، المباراة الأولي بين السعودية والإمارات وسوف تُقام في الساعة الرابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وسوف تُنقل مباراة السعودية والإمارات عبر القنوات السعودية KSA SPORT، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مصر سوف تُقام مباراة كوسوفو والدنمارك.

أهم نتائج مبارايات أمس الأربعاء 20 مارس

أُقيم مساء اليوم عدد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات، أبرزهم لقاء الزمالك والمقاولون العرب والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأشعل التعادل جدول ترتيب الدوري المصري، وخاض المنتخب الألماني مباراة ودية أمام صربيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.