Take a fresh look at your lifestyle.

حسام البدري: سعيد بالفوز على الأهلي وهزيمته لها طعم خاص


قال المدير الفني للنادي الأهلي سابقا والرئيس الحالي لنادي بيراميدز حسام البدري أنه سعيد للفوز على الأهلي، خاصة في مثل هذه الظروف التي تضاعف أهميته، وتعطيه لذة خاصة حيث أن الفوز عليه له طعم خاص، وتابع “البدري” رغم أني أهلاوي إلا أني لم يشعر بلذة الإنتصار هذه من قبل على باقي أندية الدوري.

يذكر أن الأهلي هُزم في المباراة الأخيرة التى جمعته مع فريق الأهرام في الدوري المصري، وهبط ترتيب الفريق للمركز الثالث بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في الأسبوع نفسه من الدوري.

وكان “البدري” قد طالب جمهور الأهلي من قبل بتشجيع فريقه أمام الزمالك في فيديو شخصي بثه على مواقع التواصل اللإجتماعي، واستهجن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ مطلب البدري، وقال أن الأهلي لايشغله إلا تحسين ترتيبه في الدوري بأقدام لاعبيه فقط ولايعنيه ماذا تفعل الفرق الأخرى والجميع له كل الإحترام.

وأكد حسام البدري على أن الدوري مازال في الملعب وتمنى فوز بيراميدز بالدوري المصري لأنه الأجدر، وأشار في كلمته على فضائية mbc مصر إلى فوز بيراميدز على الأهلي مرتين في الدور الأول والثاني، ثم أكد على فكرة إنشاء النادي بتوجيه من تركي اّل الشيخ بعدها مباشرة، فهل تعتبر هذه سقطة من البدري على أن النادي أنشأ من أجل منافسة الأهلي، أم أن الرجل يعرف تماماً ماذا يقول؟! سنترك لكم أنتم الإجاية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    طلعت اصفر بإحسام إلى يشمت فى ناديه خسارة الاحترام ليه من غير كابتن اهلاوى وبموت فى الأهلى يااصفرررر

  2. غير معروف يقول

    عبدت الفلوس دائما ليس عندهم إنتماء أوشرف . لأنهم أهل نفاق وزيف. بكره السحر ينقلب على الساحر .

  3. غير معروف يقول

    ده ابن عاق لا يستحق أن يكون من الاهلي
    عبد للجنيه

  4. غير معروف يقول

    الكابتن حسام،هذه مباراة كرة قدم وانت تعلم جيدا ان الاهلى كان الأحق بالفوز حسب مجريات المباراه، أن كنت قلت هذا الكلام فإنه لايليق ونكران للجميل والدورى،فى الملعب والأعمال بخواتيمها،فلننتظر وفريق مازال يحبو لإيقارن،بالاهلى،العملاق،ولكن هكذا عبدة المال والمنافقين

  5. غير معروف يقول

    هؤلاء الذين باعو نفسهم للشيطان عبدة الدينار

  6. غير معروف يقول

    هو كده اى حد يمشى من النادى الاهلى بيحب ينتقم مع ان الاهلى القلعه الشامخه هو اللى عمل اللى صنع الاشخاص دى

    1. غير معروف يقول

      انت صح