خبير الجينات | ميسى النسخة قد يكون بمهارة ميسي الأصلي

أصبحت مقولة ميسي لن يتكرر من الماضي بعد أن أعلن خبير الجينات الأوربي بأنه يمكن استنساخ الأسطورة العالمية لكرة القدم ليونيل ميسي الذى يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور فهو أصبح أيقونة كرة القدم في الوقت الحالي .

كيف يمكن استنساخ البرغوث ؟

قال نافارو في تصريحات لجريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه يمكن استنساخ نسخة من الأرجنتيني ليونيل ميسي في ظل التقنيات الموجودة والتكنولوجيا المتطورة فسيكون الأمر كأنه لديك شخصين متوافقين في كل المواصفات ولكنك جمدت شخصا منهم لمدة 20 او 30 عاما وهذا ما سيجعل العالم يشاهد الأسطورة مرة أخرى .

هل سيكون النسخة ميسي بنفس جودة الأصل ؟

هذا السؤال  تم طرحة ولكن الاجابة كانت أنه سيكون بالفعل بنفس المواصفات الوراثية ونفس الشكل والطباع ولكن ستختلف الثقافة والخبرة التي اكتسبها ليونيل ميسي فليس من السهولة أن يتعلمها النسخة التي ستولد ويتم انشاؤها .

وبهذا نستطيع أن نقول أنه بالفعل لن يتكرر ولكن سنشاهد نسخة قريبة منه بنفس الامكانيات ولكن الخبرات التي اكتسبها ميسي لن يستطيع أحد زرعها في طفل أو تعليمها .

الاسطورة ليونيل ميسي

استنساخ ميسى , نسخة جديدة من ميسى

ميسي من أهم اللاعبين لبرشلونة ومن أفضل اللاعبين على مستوى العالم فقد قدم لفريق برشلونة الكثير من الانجازات منذ ظهوره عام 2005 وهو ألفت انتباه العالم لديه فهو لعب مع أفضل لاعبين العالم وكان له الدور الكبير في تفوق برشلونة في السنوات الأخيرة فقد فاز بجميع البطولات مع برشلونة وحقق الكثير من الجوائز الفردية فحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات ومازال يقدم ويعطى لبرشلونة ولكرة القدم والمشجعين الكثير فهو بالفعل متعة كرة القدم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله عليك يا فنان طول عمرك استااااااد