التخطي إلى المحتوى
خطوه واحده تفصل”نيمار” عن الانتقال الي برشلونة
نيمار
يواصل  نادي برشلونة الإسباني  العمل من أجل إستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوفه، بعداكثر  عامين من الرحيل إلى النادي  الفرنسي باريس سان جرمان مقابل 200 مليون جنيه يورو.

وبينما أعرب  البرازيلي” نيمار دا سيلفا”  رغبته في العودة إلى كامب نو بعد فشل  تحقيق حلمه مع باريس سان جرمان والتأقلم، لا تزال هناك عقبات صغيره امام  إتمام الصفقة، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، يوم الأحد.

تفاصيل الصفقه التبادلية

وذكرت الصحيفة أن البارسا  عرض على سان جرمان، البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي، في اطار  صفقة تبادلية تفتح الطريق أمام انتقال “دا سيلفا”.

لكن الباريسي لا يريد هذين اللاعبين، ولا  ضم كل من صامويل أومتيتي، ولا مالكوم فيليبي، الذي رحل إلى زينت الروسي، ويركز علي الفوز  باللاعب إيفان راكيتيتش

وكان باريس سان جرمان قد اوضعن ح  رغبته في ضم راكيتيتش قبل اكثر من عام، خلال  فترة وجيزة من تألقه مع منتخب كرواتيا في سياق  بطولة كأس العالم الماضي  في روسيا.

وبالرغم من رد نادي برشلونة القاطع حينها بأن اللاعب ليس معروض  للبيع، فإن الأمر تغير الآن، وتحديدا  بعد ضم الهولندي فرينكي دي يونغ من نادي أياكس أمستردام، وأصبح من الممكن  التخلي عن  راكيتيتش.

لكن راكيتيتش لم يعلن  عن رغبته في الرحيل عن نادي برشلونةحتي الان ، وقال في شهر مايو الماضي حينما ظهرت اخبار ترتبط  بالرحيل إلى مانشستر يونايتد ا أو إنتر ميلان ، قال  إنه وعائلته سعداء جدا  في برشلونة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.