Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس الزمالك يجتمع مع حسام البدري للتعاقد معه لتدريب الزمالك


قالت جريدة “الوطن” المصرية في خبر عاجل على بوابتها الإلكترونية منذ قليل إنها علمت من مصادرها الخاصة أن هناك صفقة مدوّية يتم الإعداد لها في الوقت الحالي تقضي بتولي “حسام البدري” المدير الفني السابق للنادي الأهلي تدريب فريق الزمالك بعد استقالته رسمياً من رئاسة نادي “بيراميدز”.

وأضافت “الوطن” أن البدري تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس نادي الزمالك يطلب منه المقابلة في إحدى قرى “الساحل الشمالي” المصيفية من أجل الاتفاق معه على تولي الإدارة الفنية للنادي الأبيض بعد رحيل خالد جلال، المدير الفني الحالي خصوصاً بعد تعادل الزمالك مع الجونة أمس.

وأكدت المصادر لجريدة الوطن أن رئيس نادي الزمالك يرغب بشدة في التعاقد مع حسام البدري لتدريب فريق كرة القدم خلفاً للمدير الفني الحالي “خالد جلال” وأنه أجرى اتصالاته لإتمام الصفقة.

وكان حسام البدري قد استقال اليوم من رئاسة نادي بيراميدز وأعلن رغبته العودة لمجال التدريب دون تحديد وجهته أو النادي الذي سيتولى تدريبه، لكن الأنباء تتردد حول استعداد البدري لتدريب نادي الزمالك رغم كونه احد أبناء النادي الأهلي وأنه درّب القلعة الحمراء لعدة مواسم وفاز معه بكل البطولات الممكنة.

وكان تعادل الزمالك مع الجونة أمس في إحدى مؤجلات الدوري الممتاز قد جعل مستقبل “خالد جلال” المدير الفني للفريق على المحك.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز يوم الأربعاء القادم على فريق “المقاولون العرب” ليحسم لقب الدوري رسمياً بغض النظر عن المباريات المتبقية في البطولة.