Take a fresh look at your lifestyle.


رسمياً حسم مصير اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” والجميع في انتظار ردة فعل الزمالك

سلسلة من المشاكل هي التي جمعت علاقة اللاعب محمود عبد المنعم والشهير بكهربا مع نادية الزمالك منذ اللحظات الأولى لتوقيع عقده مع القلعة البيضاء، فمنذ أن أصبح كهربا أحد أهم لاعبي فريق الزمالك بل وأكثرهم تميزاً، والشكوك تحوم حول انتماءه للزمالك من عدمه، وكثرت مشاكله مع الإدارة وكان معظمها ينصب في المقابل المادي الكبير الذي طالب به اللاعب ورفضته إدارة القلعة البيضاء بعد وعد بالزيادة حسب رواية اللاعب.



وبعد اختلاف الروايات وتأكيد إدارة الزمالك أن كهربا مرتبط فعلياً بعقد مدته ثلاثة مواسم مع ناديه ولا يمكنه الانتقال بأي حال من الأحوال لأي نادي أخر خارج مصر أو داخلها، يتم حسم قضية اللاعب بشكلٍ رسمي حسب العديد من المصادر الإعلامية، والجميع الآن ينتظر ردة فعل الزمالك والتي قد تكون عنيفة حيث أن اللاعب سار بالاتجاه الذي لا يُرضي قطعاً القلعة البيضاء .. فإليكم التفاصيل.

تفاصيل حسم ملف محمود عبد المنعم كهربا



حيث أكدت أنباء واردة منذ قليل، أن محمود عبد المنعم كهربا، جناح الزمالك السابق، قد وقع وبشكل رسمي الآن للنادي البرتغالي “ديسبورتيفو” وذلك بداية من الموسم الكروي الجديد 2019-2020، بل وأكدت عدة مصادر أن النادي البرتغالي قد راسل بالفعل اتحاد الكرة المصري من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب.

ومن المنتظر أن تواجه خطوة كهربا تلك بردة فعل عنيفة من إدارة الزمالك، حيث سبق وهدد رئيس النادي كهربا بأنه في حال انتقاله لأي نادي فإن ذلك ومن واقع العقود يُعد أمراً غير قانونياً ولن يسمح النادي الأبيض بحدوثه، وتحوم المخاوف في القلعة البيضاء من أن يكون انتقال كهربا للنادي البرتغالي تمهيداً لانتقاله للنادي الأهلي مستقبلاً حيث أكدت العديد من المصادر أن القلعة الحمراء قد دخلت في مفاوضات جادة لضم كهربا لصفوف الفريق.