Take a fresh look at your lifestyle.


رسمياًَ: البرازيل إلى دور الثمانية من كوبا أمريكا 2019 برفقة فنزويلا من المجموعة الأولى وبيرو تنتظر

في جولة الحسم استطاع المنتخب البرازيلي أمطر شباك منتخب بيرو بنتيجة كبيرة وثقيلة، حيث سجل السامبا خمسة أهداف مقابل لاشئ، وبهذا الانتصار تصعد البرازيل رسمياً إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تقام في البرازيل في الفترة ما بين 16 يونيو إلى 7 يوليو المقبل.



نتيجة مباراة البرازيل وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2019

منتخب البرازيل أدى أفصل مبارياته في كوبا أمريكا إلى الآن أمام بيرو والذي كان من أبرز المنافسين في المجموعة الأولى، المباراة شهدت سيطرة تامة للسامبا، ومع بداية اللقاء وتحديداً في الدقيقة 12 أحرز كاسيميرو نجم ريال مدريد الإسباني الهدف الأول للمنتخب البرازيلي.



وجاء فيرمينو نجم فريق ليفربول ليحرز الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، في الدقيقة 32 يحرز إيفرتون الهدف الثالث، ويحرز رباعية الفريق البرازيلي داني ألفيس نجم باريس سان جيرمان، ويختتم الخماسية وليان نجم تشيلسي في الوقت بدل الضائع بعد نزوله بدقائق قليلة.

ألفيس يحرز الهدف الرابع للبرازيل
ألفيس يحرز الهدف الرابع للبرازيل

كما صعد من هذه المجموعة برفقة المنتخب البرازيلي، منتخب فينزويلا بعدما فاز على بوليفيا في مباراة الجولة الثالثة، بثلاث أهداف لهدف، ليحل ثانياً في المجموعة الأولى ويتأهل رسمياً إلى دور الثمانية.

نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو
نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو


نتيجة مباراة فنزويلا ضد بوليفيا
نتيجة مباراة فنزويلا ضد بوليفيا

أما منتخب بيرو فلديه فرصة كبيرة للتأهل كأحسن ثالث في الثلاث مجموعات حيث يمتلك من النقاط أربعة وفارق الأهداف -2 وبنسبة كبيرة سوف يتأهل لدور الثمانية برفة أحد منتخبات المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من كولومبيا والتي ضمنت التأهل رسمياً، وباراغوي، برفقة منتخب قطر والأرجنتين الذي يسارعان على حصد مقعد في دور الثمانية.

وإليكم ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية دور المجموعات من كوبا امريكا 2019:

ترتيب مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا
ترتيب مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا