التخطي إلى المحتوى
رسميا الآن: الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن استبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري
استبعاد عمرو وردة

قام الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل بالإعلان عن استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك لأسباب انضباطية، وسوف نتابع معكم أولا بأول تفاصيل الخبر.

عمرو وردة

اسمه عمرو مدحت وردة، من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1993، وهو لاعب مصري محترف في واحد من الأندية اليونانية، بالإضافة إلى أنه لاعب خط وسط مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى أنه ابن لاعب كرة السلة السابق مدحت وردة.

بدأ عمرو وردة مسيرته الكروية كلاعب ناشيء في نادي سبورتنج بالإسكندرية، وكان يقدم أداء مميز للغاية، مما جعله ينضم بعد ثلاثة سنوات إلى النادي الأهلي المصري، وكانت لديه رغبة شديدة في الانضمام إلى نادي توتنهام الإنجليزي حسب تصريحات سابقة له، بدأ وردة اللعب مع الأهلي منذ يناير 2011، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بطلب من المدير الفني للأهلي حينها مانويل جوزيه، وظل على دكة الاحتياطي، ثم عاد إلى صفوف الناشئين مرة ثانية.

اقرأ أيضا

أهم الطرق المشروعة لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية 2019

تمت إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري، وبالفعل تألق وردة تحت قيادة حسام حسن مع الفريق، حتى أصبح واحدا من الركائز الأساسية للفريق، وبالفعل حقق مع الفريق نتائج رائعة، تم بيع وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2015 إلى أحد الأندية اليونانية “نادي بانيتوليكوس”، وقام وردة بارتداء القميص رقم 74 وذلك تكريما لشهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد، وقد ظهر وردة بمستوى جيد مع الفريق، وحصل وردة على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أكثر من مرة.

ظهر وردة للمرة الأولى مع المنتخب المصري في عام 2011، حيث شارك مع المنتخب المصري في مباراة ودية أمام زامبيا، ثم قام فيكتور كوبر باستدعاؤه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية عام 2017، وأدى أداءا جيدا، وحصل مع المنتخب المصري على المركز الثاني، كما شارك وردة في كأس العالم 2018 مع المنتخب المصري، وأشاد به بعض الصحفيين لأداؤه المميز هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.