Take a fresh look at your lifestyle.

رسميا…جاريدو مديرا فنيا للعين الإماراتي

أعلن نادي العين الإماراتي تعاقده رسميا مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو حتى نهاية الموسم مع قابلية للتمديد بموافقة الطرفين.

الكرواتي زوران ماميتش رحل من تدريب العين لتدريب الهلال السعودي، والأن الفريق الإماراتي قرر التعاقد مع جاريدو.

المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو
المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

وتحدث غانم مباراة الهاجري رئيس مجلس ادارة شركة العين عن قرار تعيين جاريدو، قائلا: “كل الشكر والتقدير علي الجهود التي بذلتها اللجنة الفنية في النادي في التواصل مع المدرب المناسب للفريق، وذلك بعد استعراض نحو 25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة”.

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي للنادي “اللجنة وجدت في جاريدو المواصفات المطلوبة. يمتلك شخصية قوية ولدية تاريخ جيد بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي والرجاء ولديه خبرة في الدوري السعودي ويمتلك سيرة ذاتية جيدة في التعامل مع جميع اللاعبين”.

من جانبه، تحدث جاريدو قائلا: “لم أتردد في قبول عرض العين لمعرفتي الجيدة بمكانة وقيمة النادي والذي يمتلك ادارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالي”.

وتابع “جلست مع ادارة النادي الأهلي خلال فترة المفاوضات وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات. هدفنا الرئيسي في المنافسة علي حصد لقب دوري أبطال أسيا 2019 والمحافظة علي لقب الدوري”.

ويكمل “العين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقودة لتحقيق طموحات جماهيره”.

وأتم “أتمني أن يحظى الفريق في المرحلة المقبلة بالدعم القوي والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من ادارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب للنادي”.

و يحتل العين المركز الثاني علي سلم ترتيب الدوري برصيد 32 نقطه من 15 مباراة.

ويستعد العين لمواجهة النصر في الجولة ال16 من الدوري يوم السبت المقبل.

في دوري أبطال أسيا، يقع العين في المجموعة الثالثة النارية رفقة الدحيل القطري واستقلال طهران والهلال السعودي.

وينطلق دور مجموعات دوري أبطال أسيا في الرابع من شهر مارس المقبل.

وكان جاريدو قد رحل عن قيادة الرجاء المغربي بعد فسخ التعاقد بالتراضي بعد تحقيقه لقب الكونفدرالية الأفريقية وقبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي، وحل كارتيرون خلفا له في الفريق المغربي.

وحقق جاريدو لقب الكونفدرالية الأفريقية لعام 2018 مع الرجاء المغربي بعد التغلب علي فيتا كلوب في المباراة النهائية.

وتعاقد الرجاء مع جاريدو في صيف 2017 وكان من المفترض أن ينتهي تعاقد المدرب الاسباني في الصيف المقبل.

وسبق لجار يدو تدريب الأهلي وحقق معه كأس الكونفدرالية والسوبر المصري، الي جانب تدريبه سابقا للاتفاق السعودي عربيا، ومن قبله ريال بيتيس وفيا ريال في اسبانيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.