التخطي إلى المحتوى

إلتقى أمس الخميس نادي “سبارتاك موسكو” و”فياريال” في أحد مباريات الأسبوع السادس من الدوري الأوروبي، حيث فاز الاخير بقيادة المدير الفني “خافيير كاييخا” بهدفين أولهما من إحراز اللاعب “سامويل تشوكويز” في الدقيقة 11 من الجزء الأول من المباراة أما الهدف الثاني أحرزه اللاعب “كارل توكو” في الدقيقة 48 من زمن المباراة، واستطاع  “فياريال” أن يحافظ على شباكه نظيفة بدون أهداف وإنتهت المباراة بنتيجة 2-0، وفي الدقيقة 90 من المباراة حصل اللاعب خاومي كوستا على كارت أحمر وطرد من الملعب.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي “لا سيراميكا” وكان تشكيل فياريال كما يلي:

اندريس فرنانديز في حراسة المرمى، و خاومي كوستا، ولويز، ألفارو، ماريو، بابلو فورنالس، خافي فويغو، كاسيريس، صامويل تشوكويز، كارل توكو إيكامبي، جيرارد مورينو.

وجاء تشكيل سبارتاك موسكو كما يأتي:

أليكسندر ماكسيمينكو في حراسة المرمى، ونيكولاي راسكازوف وإليا كتيبوف وجورجي ديزيكيا ولورينزو ميلجا ريجو وألكسندر لوموفيتسكي بوبوف و غلوشاكوف وهاني وزي لوريس ولويز أدريانو.

ترتيب الدوري الأوروبي بعد فوز فياريال على سبارتاك موسكو

يتصدر فياريال الأن قمة جدول الدوري الأوروبي بمجموع عشر نقاط ويليه رابيد فيينا ثم رينجرز ويقبع سبارتاك موسكو في نهاية الجدول مما يؤدي إلى خروجه من الدوري.

وإنتهت المباراة بخسارة سبارتاك موسكو أمام فياريال وخروج الأول من الدوري وبهذا يتبقى ثلاث فرق في الدوري هم فياريال ورينجرز ورابيد فيينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.