التخطي إلى المحتوى

كشف محمد مصيلحي تفاصيل خناقة رئيس الزمالك في اتحاد الكرة، فمجمل ما حدث أمس بعد الانتهاء من الاجتماع الذي خضره رؤساء الأندية وأعضاء الاتحاد، كانت هناك حفلة على صفحات السوشيال ميديا، إذ إن كلا من تحدث عن خناقة رئيس الزمالك وشوبير ومرتجى حاول وضع لمسته في الحكاية، ووضع بعض البهارات ونوضح لكم قرائنا المرام تفاصيل خناقة رئيس الزمالك مع اتحاد الكرة.

وصول رئيس الزمالك


حضر الاجتماع ١٦ مندوبا عن الأندية، وتخلف مندوب وادي دجلة، وبدأ الاجتماع في الثانية بعد الظهر، في حضرة ١٦ ناديا، وكان خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من ضمن الحضور، وبعد وصوله، وصل الكابتن أيمن حافظ، مدير شئون لاعبي الزمالك، ليعلن وصول رئيس الزمالك بعد قليل، وبالفعل وصل وفضل الحديث عن طلبات الزمالك مع بعض الصخفيين والإعلاميين.

خروج خالد مرتجى بعد دقيقة من دخول رئيس الزمالك


والساعة الثانية والنصف صعد رئيس الزمالك ليدخل القاعة برفقة أيمن حافظ، ومعه اثنان بالخارج، وبعد أقل من دقيقة خرج خالد مرتجى من القاعة، ولم يتحدث كلمة واحدة، وقال الجميع إن خروجه احتجاجا على حضور رئيس الزمالك، لأن حضوره غير شرعي، وأنه موقوف من الكاف.

اتهام رئيس الزمالك لشوبير


وهنا اتهم رئيس نادي الزمالك، شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الجبلاية خالد لطيف وحازم إمام وسيف زاهر، بارتكاب شبهة «تضارب المصالح»، وذلك نتيجة جمعهم بالعمل الإعلامي وتقاضي رواتب شهرية من شركة «برزنتيشن»، بالإضافة لوجودهم في الجبلاية.

خناقة شوبير ورئيس الزمالك


دخل رئيس الزمالك وشوبير في خناقة عنيفة لدرجة السب والتطاول بالأيدي وتبادل الشتائم، وذلك بعدما خرج مرتجى وقال: أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود ويا بشمهندس هاني موقفنا انتوا عارفينه، ليرد عليه رئيس الزمالك: أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، واخلعوا الساعات اللي في ايديكم.

وهنا غادر «مرتجي»، ولم يرد على رئيس الزمالك، ليدخل شوبير في خناقة مع رئيس الأبيض قائلًا: «كدا خلط أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله»، فرد رئيس الزمالك متهما شوبير بتقاضي رواتب من بريزنتيشن وخلاف ذلك من أخذ هدايا وغيرها، وتطورت المشادة الكلامية، حتى وصلت للاشتباك بالأيدي وسط ذهول جميع الحضور.

قرارات اتحاد الكرة

وجاءت قرارات المجلس كما يلي خسب ماأعلنه المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للمجلس:

– اتفقت الأندية على تقديم كل التسهيلات لإنجاح بطولة الأمم الأفريقية، وتوفير الملاعب البديلة، بعد إغلاق الملاعب التي ستقام عليها.

– تم كليف عامر حسين بوضع مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري وكأس مصر، وعرضها على مجلس الإدارة لضمان النزاهة والحيادية، وتوافر العدالة والتكافؤ بين الأندية.

– عرض تطبيق تقنية الفار عقب البطولة، والتغلب على مشكلة الملاعب غير الجاهزة لتفعيل هذه التقنية.

التعليقات

  1. رئيس نادى فاشل غاوى مشاكل بسبب فشله فى ادارة ناديه والاولى له تهدئة الامور فهو الاقرب الى الدورى هذا العام فى فرصة ربما لن تتكرر مره اخرى ولكن نادى الزمالك يأتى فى المرتبه الثالثه فى اولويات رئيسه فهو اولا وابنائه ثانيا والزمالك ثالثا عكس جميع الانديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.