Take a fresh look at your lifestyle.


شاهد…سيد عبد الحفيظ يكشف أسرار الاجتماع العاصف مع الخطيب ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

الاهلي وصن داونز

قدم  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اعتذارا لجماهير وكيان النادي الأهلي عن نتيجة مباراة صن داونز والصدمة التي تعرضت لها جماهير النادي وترتب عليها المساس بتاريخه، وكشف عبد الحفيظ سر غضب محمود الخطيب ومدى الحدة التي كان عليها في اجتماعه اليوم مع اللاعبين والجهاز الفني، ووعد بعودة الفريق لحالته وتقديم اعتذار عملي في الملعب سواء في بطولة الدوري أو الكأس، وأيضا في مباراة العودة، موضحا أن هناك عقوبات غير مسبوقة ستطبق على اللاعبين وعلى الجهاز وعليه شخصيا، لتتناسب مع الحدث الغير مسبوق والمتمثل في النتيجة الصادمة للمباراة.



اجتماع عاصف مع محمود الخطيب

وقال عبد الحفيظ أن الاجتماع الذي عقده الكابتن محمود الخطيب مع اللاعبين ومع الجهاز الفني كان عاصفا، وشهد حدة وغضب كبيرين من الكابتن الخطيب، وأوضح انهم يقدرون هذا الغضب لأن ما حدث يمس اسم النادي وتاريخه وكيانه ويسئ للجماهير وأن هناك خطأ كبير حدث بالمباراة ولا يمكن الاستهانة به لأنه لا يمس اللاعبين والجهاز فقط.



كما أوضح عبد الحفيظ أن هناك غرامات كبيرة ستطبق وأولها عليه وعلى الجهاز الفني، ويجب أن تكون العقوبات كبيرة بحجم الحدث وحجم الصدمة.

وقال مدير الكرة بالنادي أن الإدارة لم تقصر مع الفريق ووفرت كل سبل الراحة والرفاهية وأن العلاقة طيبة بين الجهاز والإدارة وأن الفريق كان يسير بمنحنى طيب حتى يوم المباراة، والتي شكلت وقفة لهذا المنحنى، وكان يوما سيئا في تاريخ النادي وفي العلاقة بين الجهاز الفني والإدارة ولكن النادي يحاول تجاوز ذلك عبر العودة لروح الفريق والعمل الجاد لتجاوز الأزمة.

ووجه عبد الحفيظ الاعتذار للجماهير وأعرب عن ثقته في مساندتهم للفريق ووعدهم بالعودة سريعا للانتصارات ومحاولة تجاوز ما حدث.

 



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.