التخطي إلى المحتوى

محمد صلاح دائماً هو معشوق جماهير الكرة العربية والمصرية، وكثيراً ما يضع عليه مُحبيه الكثير من الآمال والطموحات التي وبلا شك تتناسب كُلياً مع مهارات هذا اللاعب المصري الأسطورة، ومنذ ما يقرب من أربع شهور، أُجريت المسابقة الأكبر التي ينظمها الفيفا لاختيار أفضل لاعبي العالم ومن هو الجدير بالحصول على الكرة الذهبية وجاء صلاح ثالثاً بعد اللاعب الكرواتي ولاعب ريال مدريد لوكا مودريتش واللاعب البرتغالي ولاعب اليوفنتوس كريستيانو رونالدو، أما اليوم تبدل الحال مع القائمة المُعلنة من قبل جريدة الجارديان فيما يخص الأفضل عالمياً من لاعبي الكرة ليأتي صلاح مُتأخراً عما عهده جمهوره .. فهيا بنا نتعرف على التفاصيل .

ترتيب الجارديان لأفضل لاعبي العالم 2018

ففي المسابقة التي يشارك في الاستفتاء فيها 225 خبيراً كروياً من جميع أنحاء المعمورة، أعلنت صحيفة الجارديان قائمة أفضل لاعبي العالم هذا العام والتي جاء فيها لوكا مودريتش أيضاً الأول ويأتي محمد صلاح خامساً من بين الأفضل عالمياً متراجعاً عن تصنيف الفيفا من أربع شهور مضت .. ولكن من الحاصل على المركز الثاني حتى الرابع في تصنيف الجارديان .. نورده لكم في السطور التالية .

حيث أعلنت الجارديان كريستيانو رونالدو ثاني أفضل لاعبي العالم فيما يراه الكثيرون تحيزاً مستمر لصالح الدون، ثم يأتي بعده وكالعادة التي لم تتغير إلا في تصنيف الفيفا الأخير لوينيل ميسى ومن بعده رابعاً الفرنسي كيليان مبابى .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.