صفقات الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2022/2021

الموسم القادم في الدوري الإنجليزي 2022/2021 سوف يكون الأقوى فعليًا على مستوى كل دوريات أوروبا والعالم، حيث من المرتقب أن يشهد هذا الموسم أهم نجوم العالم في اللعبة، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير صفقات الدوري الإنجليزي في صيف 2021، وأسماء اللاعبون الجدد في هذا الدوري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، كما نقدم لكم كافة التفاصيل عن صفقات البريميرليج الصيفية الحالية من حيث قيمة التعاقد ومدته.

صفقات الدوري الإنجليزي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022/2021

حامل لقب الدوري الإنجليزي هو نادي مانشستر يونايتد، وبطل دوري أبطال أوروبا هو نادي تشيلسي، ومن المرتقب أن يتنافس على لقب البريميرليج 2022 ستة أندية على الأكثر وهم: مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، ليفربول، أرسنال، توتنهام، بالطبع هناك صفقات سوبر قادمة إلى الدوري الإنجليزي، سوف نتابعها معكم، كما سوف نتابع أخبار التجديدات للنجوم وفي المقدمة أخبار تجديد محمد صلاح مع ليفربول.

صفقات مانشستر سيتي الجديدة صيف 2021

  • أعلن بطل الدوري عن مد تعاقده مع النجم البرازيلي فرناندينيو لمدة عام إضافي حتى صيف 2022.
  • أجويرو النجم الأرجنتيني ينتقل إلى نادي برشلونة.

تعاقدات مانشستر يونايتد الصيفية 2021

  • اعلن مانشستر يونايتد عن ضم جادون سانشو قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 85 مليون يورو، سانشو جناح إنجليزي يبلغ من االعمر 21 عامًا.

نادي ليفربول

  • يضم المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي صاحب 22 عامًا قادمًا من لايبزج الألماني.

نادي ليستر سيتي

  • يضم الزامبي باتسون داكا قادمًا من سالزبورج النمساوي، في عقد لمدة 5 مواسم، سجل داكا للنادي النمساوي 61 هدفًا في 87 مباراة، يبلغ من العمر 22 عامًا.

نادي إيفرتون والصفقات الجديدة

  • أعلن نادي إيفرتون عن تعيين رافاييل بينيتيز مديرًا فنيًا جديدًا للفريق حتى 2024، وكان رافا مدربًا لنادي نيوكاسل الموسم الماضي، ودرب من قبل نادي ليفربول.
صفقات الدوري الإنجليزي الجديدة 2021
النادي الصفقة الجديدة السن المركز الجنسية
ليفربول إبراهيما كوناتي 22 قلب دفاع فرنسي
مانشستر يونايتد سانشو 21 وسط مهاجم إنجليزي
أرسنال نونو تافاريس 22 قلب دفاع برتغالي
ليستر باتسون داكا 22 مهاجم زامبي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.