التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس نادي الزمالك اليوم الخميس عن عقد مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم.

موعد المؤتمر الصحفي للمستشار تركي آل الشيخ


وأوضح رئيس الزمالك فى الإعلان المنشور على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن المؤتمر الصحفي سوف يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم في المبنى الاجتماعي الجديد بمقر النادي.

صداقة قوية


ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن حالة الطوارئ، استعدادا لزيارة مالك نادي بيراميدز المستشار تركي آل الشيخ، إذ يربط رئيس نادي الزمالك بالمستشار تركي علاقة صداقة قوية، مما دفعه لتجهيز استقبال يليق بالنادي والضيف.

توافق الزمالك وبيراميدز ضد اتحاد الكرة


تأجلت الزيارة لأكثر من شهر، لظروف صحية ألمت بتركي آل الشيخ، ويعد ذلك الظهور الأول للمسئول السعودي مع رئيس نادي الزمالك بعد التوافق الأخير بين الناديين ضد اتحاد الكرة.

الزيارة تشمل صفقات وما يتعلق بجروس مع أهلي جدة


وتشمل زيارة تركي آل الشيخ اليوم للزمالك الحديث عن بعض الصفقات أيضا، وتوضيح بعض الأمور فيما يتعلق بما أثير مؤخرا برغبة أهلي جدة السعودي، في استعادة مدربه السابق كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

الزمالك يكرم تركي آل الشيخ

ويكرم مجلس إدارة الزمالك تركي آل الشيخ، وكان رئيس الزمالك أطلق اسمه من قبل على المبني الاجتماعي الجديد بالنادي، ومن المنتظر أن يعرض رئيس النادي على تركي، الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك والتى سبق واعتذر عنها تركي بسبب انتمائه للأهلي.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.