Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صلاح يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع أوبامينج وهاري كين

نجح المصري الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من اعتلاء قائمة هدافي الدوري الإنجليزي المُمتاز بالتساوي مع كلاً من هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي و بيير إيمريك أوبامينج مُهاجم نادي أرسنال برصيد 13 هدف لكُل منهُم وذلك بعد هدفه الذي أحرزه في مرمى أرسنال الإنجليزي والذي جاء ترتيبه الرابع ضمن أهداف فريقه. هذا وقد تمكن محمد صلاح من إحراز هذا الهدف من ضربة جزاء تحصل عليها محمد صلاح بنفسه وتقدم لتسديدها وهو مانجح فيه ليُعلن نفسه متصدرا لقائمة الهدافين لـ “البريميرليج” قبل انتهاء عام 2018.

محمد صلاح يتصدر قائمة الهدافين الدوري الإنجليزي

هذا وبهذه النتيجة أنهى محمد صلاح وليفربول أكثر من نصف بطولة الدوري الإنجليزي وهم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المُمتاز ليبدأ أنصار صلاح وزملائه الإحتفال بعيد الميلاد وهم في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق بعدما نجحوا في تفادي التعرض لأي خسارة في مُباريات الدوري الإنجليزي خلال الـ 20 مُباراة الأولى لهذا الموسم.

هذا وقد واجه الدولي المصري محمد صلاح في بداية هذا الموسم موجة كبيرة من الإنتقادات اتهمته بأنه لاعب الموسم الواحد وأنه لن يظخر بما ظهر عليه في الموسم الماضي ولكن نجح محمد صلاح في اثبات العكس بعودته من جديد ليعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي 2019.

هذا وقد تمكن ليفربول من إنهاء اللقاء بنتيجة 5-1 وهي النتيجة الأثقل في منافسات الفريقين ليصل إلى النقطة الـ54 ليوسع فارق النقاط بينه وبين توتنهام إلى 9 نقاط وبينه وبين مانشستر سيتي إلى 10 نقاط بشكل مؤقت حيث لعب مانشستر سيتي عدد أقل من المُباريات بفارق مُباراة وحيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربنا يوفقك يامحمد ودايما في مزيد من التقدم

    1. أحمد يقول

      يارب دايما محمد صلاح من تقدم لتقدم

  2. غير معروف يقول

    01121465507

    1. أحمد يقول

      محمد صلاح أفضل لاعب في افريقيا 2018