Take a fresh look at your lifestyle.

طاقم تحكيم رومانى لمباراة القمة 117بين الأهلى والزمالك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم عن طاقم تحكيم رومانى دولى لمباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلى ،والتى مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى والزمالك

وسوف تقام مباراة القمة بين الاهلى والزمالك يوم السبت المقبل الموافق 30 مارس 2019 الساعة السابعة مساءعلى استاد برج العرب بالاسكندرية.

استعدادات الفريقين للقمة117

يستعد فريق نادى الزمالك صاحب المركز الاول برصيد 53 نقطة فى ترتيب الدورى الممتاز بكل قوة وذلك لاثبات جدارته بالفوز بلقب الدورى هذا الموسم وخاصة بعد الأداء الغير مطمئن لجماهيره فى المباراة السابقة امام المقاولون العرب والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق وهو مما زاد من إثارة مباراة القمة 117،ويسعى الزمالك لاستكمال الاحتفاظ بقمة ترتيب الدورى والسعى نحو اللقب المفقود عن القلعة البيضاء وخاصة أنه يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين فى الدورى الممتاز هذا الموسم.

ومن جانبه يسعى النادى الأهلى للفوز واقتناص الثلاث نقاط والصعود لقمة الدورى لأول مرة هذا الموسم وخاصة بعد الأداء الطيب للفريق منذ بداية الدور الثانى وتدعيم الفريق بمجموعة جيدة من اللاعبين وعلى رأسهم حسين الشحات ورمضان صبحى وتالق مروان محسن.

وقد أعلن اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم عن عدم حضور الجماهير للقاء القمة 117 والاكتفاء بحضور 30مشجع فقط من كل فريق.

طاقم تحكيم مباراة القمة 117

ويتكون طاقم التحكيم الدولى الرومانى من ايستيفان كوفاكس (حكم ساحة)،وميهاى اوفيديوارتن (مساعد أول)،وفازن فلورنسا مارنيسكو(مساعد ثانى)،واونت ماريوس افرام (حكم رابع).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.