Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل..الليلة مبارة الزمالك وطلائع الجيش


فى تمام الساعة السابعة ونصف يحل الفارس الأبيض نادى الزمالك ضيفا على فريق طلائع الجيش للبحث عن المركز الثانى فى ترتيب بطولة الدورى الممتاز بدلا من المقاولون العرب الذى يحتل المركز الثانى حاليا، حيث تقام المبارة على أستاذ الجيش بالسويس ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى.

فوز الزمالك من أجل الوصافة

يدخل نادى الزمالك مبارة الليلة من أجل الثلاث نقاط وتقليل فرق النقاط بين المتصدر النادى الأهلى صاحب الفوز ب6 مباريات متتالية، يسعى المدير الفنى لنادى الزمالك بالفوز بمبارة الليلة وتحقيق النقطة 16 لكى يصعد من المركز الرابع إلى المركز الثانى وتعويض فقد النقاط فى عهد المدير الفنى ميتشو حيث خسر الزمالك من إنبى وتعادل مع فريق مصر.

كارتيرون سنواجهه فريق قوى

شدد المدير الفنى لنادى الزمالك باتريس كارتيرون على فريق نادى الزمالك أن مواجهة الليلة صعبة للغاية وذلك بسبب المدير الفنى لنادى طلائع الجيش الكابتن طارق يحيى الذى درب الفريق الأبيض خلال الفترة القليلة الماضية ويعرف فريق الزمالك جيدا ويعرف إمكانيات اللاعبين، مما قد يلجأ الكابتن طارق يحيى إلى ممارسة الضغط على الفريق الأبيض وإفساد الجمل التكتيكية للمدير الفنى كارتيرون وهذا مما يجعل المبارة فى غاية الصعوبة.

تشكيل فرق الزمالك

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمود علاء- محمد عبد الغنى- محمد عبد الشافى- محمد عبد السلام

خط الوسط: فرجانى ساسى- طارق حامد- أشرف بن شرقى- محمد بو نجم – يوسف أوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد

غيابات نادى الزمالك.

يغيب عن فريق الزمالك الليلة كل من حازم إمام- أحمد سيد “زيزو”-عبدالله جمعة- محمود عبد الرازق”شيكابالا”-خالد بوطيب-محمود حمدى “الونش”

حكم مبارة : جهاد جريشة 



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.