التخطي إلى المحتوى
عقب خسارتة أمام يوفنتوس “ماوريسيو ساري” يتوجب علي اللاعبين تعلم لعب الدفاع المتقدم
المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ساري

أعلن المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي “ماوريسيو ساري” عن عدم رضائه عن المباراة التي قدمها فريقة يوفنتوس أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، وهي بطولة ودية يشارك بها عدد من أعرق الأندية الأوروبية أستعدادآ لبدء الموسم الجديد.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي علي نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة من قبل الفريقين، حيث شهدت مباراة اليوم تواجد الايطالي المخضرم “ساري” علي رأس القيادة الفنية للنادي الإيطالي عقب رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأشار المدير الفني لنادي يوفنتوس “ماوريسيو ساري” ان لاعبي نادي توتنهام بذلوا مجهودآ كبيرآ في اللقاء، وقدموا مباراة جيدة جدآ، مقارنة بلاعبي فريقة.

وشهدت المباراة تألق كبير لنجم فريق نادي توتنهام الإنجليزي “هاري كين” الذي إستطاع إحراز هدف الفوز لفريقة الإنجليزي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة، عقب تسديدة أكثر من رائعة من منتصف الملعب.

كما أكد ماوريسيو ساري، ان مباراة اليوم كانت صعبة جدآ، نظرآ لمواجهتة لفريق كبير وشهير، أستطاع لاعبية من العودة بنتيجة المباراة، عقب تقدم يوفتوس بنتيجة 2/1، حيث كان اللاعبين أكثر سرعة وشراسة في العودة بنتيجة المباراة والفوز بها.

ماوريسيو ساري يتوجب علينا تطبيق طريقة اللعب الدفاعي المتقدم

وأكمل المدرب الإيطالي المخضرم، بأنه يتوجب علي اللاعبين تطبيق طريقة اللعب الدفاعي المتقدم، بالإضافة الي فقدان التركيز، خاصة مع الكرات المشتركة العديدة التي خسرها لاعبي فريقة، بالإضافة أيضآ إلي الحالة البدنية السيئة التي ظهر بها لاعبي نادي يوفنتوس في اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي، مواطنه نادي إنتر ميلان الإيطالي في إطار مباريات البطولة ذاتها، حيث يرغب المدير الفني الايطالي “ساري” في تحقيق الفوز الأول له مع السيدة العجوز.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.