التخطي إلى المحتوى
علي ماهر يعتذر لمدرب حراس المريخ البورسعيدي بسبب أحداث المباراة الودية
علي ماهر - المدير الفني لنادي إنبي

أعلن اليوم الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي انبي، عن أعتذارة الشديد عما بدر منه خلال المباراة الودية التي جرت بين نادي أنبي ونادي المريخ البورسعيدي وهي مباراة ودية تأتي في إطار أستعداد النادي البترولي لبداية الموسم الكروي الجديد في مصر “الدوري المصري”، حيث شهدت المباراة جدل كبير قبل نهايتها وقد شهدت شد وجذب بين أعضاء الأجهزة الفنية في الفريقين واللاعبين.

وقد أضطر حكم المبارة لإنهاء وإلغاء المباراة قبل نهايتها بحوالي 8 دقائق، بسبب التوتير الشديد من قبل اللاعبين والمدربين، خوفآ من زيادة اجواء الأشتباكات بينهم.

وقد أعلن اليوم المدير الفني لنادي إنبي الكابتن علي ماهر، عن دعوة موجهة الي الكابتن ياسر سليمان، مدرب حراس المرمي بنادي المريخ البورسعيدي، لقبول إعتذارة الشخصي عما بدر منه من عصبية ونرفزة شديدة خلال المباراة.

كما أكد الكابتن علي ماهر انه أتصل بالكابتن ياسر سليمان للإعتذار له عما بدر منة، وهو ما أكدة أيضآ الكابتن ياسر سليمان مؤكدآ ان الموضوع لا يتعدي كونة مجرد نرفزة ملعب.

الجدير بالذكر ان حكم المباراة قام بإلغاء المباراة في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة، نظرآ لإشتباك الكابتن علي ماهر مع مدرب حراس المرمي بنادي المريخ الكابتن ياسر سليمان.

وجب الذكر ايضآ ان الكابتن علي ماهر قد أعلن عن منح لاعبي فريقة راحة، بسبب أجازة عيد الأضحي المبارك، ومن المقرر ان يستكمل الفريق تدريباتة الأخيرة يوم الأربعاء القادم إستعدادآ لإنطلاق الدوري المصري.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.