التخطي إلى المحتوى
فى بيان رسمي ينفي اللأعب السنغالي “سيدو ماني” إشاعات إرتباطه بتونسية ويوضح كافة التفاصيل

فى بيان رسمي أصدره اللأعب السنغالي “سيدو ماني” لاعب فريق “ليفربول” الإنجليزي، بعد إنتشار شائعات كثيرة، عن زواجه بتونسية وحضور “محمد صلاح، وبوجبا” وبعض اللأعبين للحفل المخصص،وقد إنتشرت الشائعة بشكل واسع جداً مما إستدعى اللأعب السنغالي، بنشر بيان رسمي على صفحته على “فيس بوك”.

فى بيان رسمي ينفي اللأعب السنغالي "سيدو ماني" إشاعات إرتباطه بتونسية ويوضح كافة التفاصيل

وكان نص البيان كالأتي :-

فى بيان رسمي ينفي اللأعب السنغالي "سيدو ماني" إشاعات إرتباطه بتونسية ويوضح كافة التفاصيل

“لقد تلقيت بمفاجئة ما أثير بشأن تنظم حفل زواجي بمدينة “سوسة” التونسية، وانا لا أعلم شي ما عن هذه الأخبار والإشاعات، وأوكد لكم وأنكر هذه المعلومات بكل قوة، ولم اصرح لأي شخص بالتحدث بأسمي لأي من وسائل الإعلام، وكل ما أثير حول “زواجي” المفترض خاطىء ولا أساس له من الصحة على الإطلاق، انا أركز على عملي، وبجتهد فيه ولا لي علاقة بكل هذه الأخبر والوثائق”.

يذكر ان لأعب “ليفربول” يعيش فترة توهج مع زملائه من الفريق، ويطمعون فى حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام “1990”، وهذا يعتبر حلم كل الجماهير الحمراء، التي تنتظر بفارغ الصبر تحقيق اللقب، وحلم أيضاً اللأعبين الذين يريدون أن يسجلو إسمهم من نور فى تاريخ “ليفربول”، وفى تاريخ “البيرميري ليج”.

يذكر ان نادي “ليفربول” على قمة الجدول بفارق “نقطة” عن فريق “مانشستر سيتي”، ويشهد الفريقين منافسه شرسه على اللقب، وليس من السهل تحديد من يظفر باللقب، بسبب قوة الدوري والأندية التي بها القادره على فعل اي شىء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.