Take a fresh look at your lifestyle.


موجهات دور 16 كأس أمم إفريقيا و أسماء المنتخبات المتأهلة ومواعيد المباريات

تعرف على مواجهات دور 16 كأس أمم إفريقيا 2019، و أسماء المنتخبات المتأهلة عن المجموعات الست، وفق نظام إقامة بطولة الأمم الإفريقية النسخة 32 بمصر، والتي تضم 24 منتخب لأول مرة في تاريخ المسابقة، سنتعرف على مواعيد مباريات دور الـ 16 لجميع المنتخبات المتأهلة، حيث يشهد هذا الدور وجود فرصة ذهبية لأفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث، بعد حصولهم على بطاقة العبور للدور الستة عشر، لمقابلة المنتخبات الأوائل بالمجموعات، وفقاً لما هو موضح عن طريقة تحديد مواجهات دور 16 عقب انتهاء مباريات المجموعة السادسة اليوم.



دور ال 16 سيشهد مواجهات قوية وحاسمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية والمنافية على لقب كان 2019، وسنعرف على مواعيد مواجهات دور 16 التي حددتها اللجنة المنظمة للبطولة، حيث اختتم مساء يوم الثلاثاء الماضي 2-7-2019، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد إقامة مباريات المجموعة الخامسة، والمجموعة السادسة، ليتحدد بشكل نهائي أسماء المنتخبات المتأهلة عن كل مجموعة بشكل مباشر على حسب  احتلال المركز الأول والثاني، وأيضاً تحديد أسماء المنتخبات الأربعة الأفضل من بين المنتخبات المحتلة المركز الثالث، والتي تتم وفق قواعد وقوانين وضعها الاتحاد الفريقي لكرة القدم، تعتمد على النتائج وعدد الأهداف والأداء، بجانب ذلك نضع لكم طريقة إجراء فرعة دور 16 كأس أمم إفريقيا 2019 لتحديد طرفي كل مباراة من مباريات دور 16 .

مواجهات دور 16



مصر تواجه جنوب إفريقيا، والمغرب تواجه بنين، والجزائر تواجه غينيا، وتونس تصطدم بمنتخب غانا.

اسم المنتخباسم المنتخب
مصرجنوب إفريقيا
المغرببنين
الجزائرغينيا
غاناتونس
أوغنداالسنغال
نيجيرياالكاميرون
مدغشقرالكونغو
ماليكوت ديفوار

مشوار التأهل إلى المباراة النهائية وحظوظ المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع النهائي ونصف النهائي لنتعرف على من سيقابل من في حالة الفوز.



مواعيد مباريات دور 16

تقام مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المتأهلة، بدايةً من يوم الجمعة المقبل، وعلى مدار 4 أيام كل يوم مبارتان إحداهما تنطلق في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والمباراة الأخرى في تمام الساعة 10 مساءً، وفق جدول المواعيد الذي يوضح أسماء ملاعب المباريات.

طريقة قرعة دور 16 كأس أمم إفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والمغرب وتونس والجزائر وجميع الدول العربية، معرفة طريقة توزيع المنتخبات وتحديد أطراف المباريات في دور الستة عشر، من كان 2019، حيث تم تحديد شكل قرعة دور 16 كأي أمم إفريقيا 2019 وكيفية تحديد المواجهات، ومن سيقابل من خلال الدور المقبل والأدوار التالية من المسابقة التي تشهد مبارياتها منافسة قوية خلال الفترة الحالية.

عرضت قناة تامي سبورت مواعيد إقامة مباريات دور 16، وشكل قرعة دور 16 كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر، وذلك قبل ساعات من انتهاء مباريات الجولة الثالثة، ومنها سنتعرف بنسبة كبيرة على شكل الموجهات المقبلة من منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

ترتيب المجموعات النهائية وأسماء المنتخبات المتأهلة من أصحاب المراكز الأول والثاني وأفضل 4 ثوالث سننشرها لكم مساء اليوم وفق النتائج النهائية لمباريات المجموعة الخامسة.

المنتخبات المتأهلة رسمياً

مواجهات المنتخبات العربية موضحة بعالية.