التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتعادل مع الجونة بهدفين لكل منهما ويبتعد عن المنافسة على اللقب (أهلي أكسب دوري اخلص)

متابعينا الأعزاء عبر موقعنا كلمة دوت أورج، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن مباراة الزمالك والجونة،  ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، ونحن سنقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، وموقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز، وكل ما يرد في خاطركم من استفسارات عن المباراة.

تحديث: تعادل الزمالك مع الجونة بهدفين لكل فريق، ليرفع الزمالك رصيده من النقاط للنقطة 69، ويبتعد عن المنافسة مع النادي الأهلي ويصبح لقاء الأهلي و المقاولون هو مباراة الفوز بالقب، ففي حالة فوز الأهلي بالمباراة سيصبح رصيده 78 نقطة، ويبتعد عن الزمالك 9 نقاط ومتبقي للزمالك مبارتان، حتى لو فاز بهما سيصبح رصيده 75 نقطة، وفي هذه الحالة يكون الأهلي هو بطل الدوري العام،  و الزمالك بعد هذا التعادل أصبح مهدد بفقدان المركز الثاني، في حالة خسر المبارتان المقبلتين أو خسر مباراة وتعادل مباراة.

تنطلق مباراة الجونة والزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت القاهرة، على ملعب الجونة بالغردقة ويسعى الفارس الأبيض في مواصلة مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز، مع المارد الأحمر الذي يترقب نتيجة المباراة.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

  • تنطلق مباراة ألزمالك والجونة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة  على ملعب الجونة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة اليوم

تذاع مباراة ألزمالك والجونة عبر قناة ON سبورت، والنيل للرياضة.

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة اليوم اليوم

  • حراسة المرمى:- عماد السيد.
  • خط الدفاع:- محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، عبدالله جمعة.
  • خط الوسط:- طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما، زيزو، أيمن حفني.
  • الهجوم:عمر السعيد

التشكيل المتوقع للجونة في مباراة اليوم

  • حراسة المرمى: محمود الغرباوي.
  • خط الدفاع: جوزيف جوناثان، خالد صبحي، محمود الجزار، أحمد علي.
  • خط الوسط: جاتوش بالوم، أكرم توفيق، محمد نادي، إسلام عبد النعيم، محمد ناجي جدو.
  • خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

ماذا يريد الزمالك من اللقاء الليلة

يبحث الزمالك عن الفوز الليلة أمام الجونة، وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة الأهلي على لقب الدوري المصري هذا العام، الذي تعتبره إدارة النادي وجماهيره أولوية هذا العام، وتنحصر المنافسة على اللقب بين الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطه، ومتبقي له مبارتان الأولى أمام المقاولون العرب والثانية مع الزمالك، أما الزمالك فمتبقي له مبارتان بخلاف مباراة الليلة أمام الجونة، مع الإسماعيلي و الأهلي، والزمالك في المركز الثالث، حالياً قبل هذا اللقاء برصيد 68 نقطه، ولا سبيل أمامه لتحقيق لقب الدوري سوى الفوز بكل المباريات الثلاثة.

موقف الفريقين في جدول الدوري قبل المباراة

  1. الزمالك: يحتل الزمالك المركز الثالث بالدوري برصيد 68 نقطة، من 30 مباراة ومتبقي له ثلاث مباريات، مع الجونة اليوم ومع الإسماعيلي الأربعاء القادم، ثم لقاء القمة مع الأهلي يوم 28/7/2019.
  2. الجونة: ضمن الجونة البقاء في الدوري ويحتل المركز 15 في ترتيب المسابقة، لعب 32 مباراة فاز في 8، وتعادل 13 مباراة، وخسر 11 مباراة.
  3. وفي نهاية المقال نتمنى مشاهدة مباراة ممتعة، يستمتع بها عشاق الساحرة المستديرة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.