التخطي إلى المحتوى
قنوات تذيع مباراة مصر وتنزانيا اليوم 14-6-2015 تصفيات أفريقيا وموعد وتوقيت المباراة

اليوم الاحد سيتابع الملايين القنوات التى ستذيع مباراة مصر وتنزانيا فى تصفيات كأس أمم أفريقيا الجابون 2015 ، حيث يود الجميع مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا على الهواء مباشرة لمشاهدة نجوم مصر تتألق ببريق الذهب تحت قيادة المدير الفنى الارجنتينى للمنتخب هيكتور كوبر ، هذا ومن الجدير بالذكر ان ملعب ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية سيستضيف مباراة مصر وتنزانيا.

مباراة اليوم فى المجموعة السابعة من التصفيات الافريقية وتضم تلك المجموعة الى جانب مصر وتنزانيا كلا من نيجيريا وتشاد ، وسيصعد أول المجموعات ال13 الى نهائيات افريقيا 2017 الى جانب أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثانى ، هذا ويعتبر منتخبى مصر ونيجيريا من أبرز المرشحين للمنافسة على المركز الاول.

والقنوات التى ستذيع مباراة مصر وتنزانيا الان اليوم الاحد 14-6-2015 هى قناة بى ان سبورتس العاشرة وهى المالكة لحقوق بث هذه المباراة فضائياً ، بينما لمن يتسائل عن القنوات المجانية والمفتوحة التى ستذيع مباراة مصر وتنزانيا ستكون قناة النيل الرياضية الارضية وسيشاهدها كل من يتواجد داخل مصر فقط.

موعد مباراة مصر وتنزانيا اليوم الاحد سيكون فى الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، حيث ستتواجد الجماهير فى كل مكان عند هذا الموعد لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.