التخطي إلى المحتوى
كأس الأمم الأفريقية 2019 .. مصر تفوز علي أوغندا بهدفين نظيفين
نتيجة ماتش مصر

حقق المنتخب المصرى فوزًا غاليًا علي نظيره الأوغندى بهدفين مقابل لا شىء أحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمد، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الامم الأفريقية 2019، والمقامة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الراهنة بمشاركة 24 منتخب أفريقي.

الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا :

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم المنتخب ونادي ليفربول الأنجليزي في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة 36 من زمن المباراة عن طريق تسديدة مباشرة من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء ليتقدم للمنتخب الوطني بالهدف الأول في ظل سيطرة من المنتخب الأوغندي علي مجريات أحداث المباراة الختامية بالدور التمهيدي لفرق المجموعة الأولي والتي تضم منتخب مصر وأوغندا وزيمباوي والكونغو الديمقراطية.

وأستطاع الجناح الأيمن وكاتبن المنتخب الوطني ” أحمد المحمدي”، في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري، بتسديدة مباشرة في المرمي مستغلًا عرضة الجناح الأيسر للمنتخب المصري، اللاعب أيمن أشرف، ليتقدم المنتخب المصري بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المباراة، الذي شهد سيطرة كاملة من المنتخب الأوغندي والأستحواذ علي الكرة وتهديد مرمي حارس المنتخب الوطني محمد الشناوي، في أكثر من محاولة ولكن براعة حارس المنتخب الوطني وتصديه لهجمات المنتخب الوطني ونجاحه في الحفاظ علي شباكه نظيفة للمباراة الثالثة علي التوالي في البطولة.

الشوط الثاني :

بدا الشوط الثاني سريعًا في محاولة من المنتخب المصري، للسيطرة علي زمام أحداث المباراة، والعودة من جديد الي المباراة وإحكام السيطرة علي الكرة، حيث أجري المدير الفني خافير أجيري، بعدد من التغيرات للسيطرة علي الكرة وفرض أسلوبه بالمباراة ، حيث أهدر اللاعب المصري ومهاجم المنتخب المصري، محمد صلاح، هدفًا محققًا في بداية الشوط الثاني .

تشكيل المنتخب الوطني أمام أوغندًا :

بدأ المدير الفني للمنتخب المصري، خافير أجيري، مباراته اليوم أمام نظيره الأوغندي بالجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري المجموعات، في “حراسة المرمى” محمد الشناوى، حارس مرسي النادي الأهلي المصري، “الدفاع” أحمد المحمدى ، باهر المحمدى، أحمد حجازى،أيمن أشرف، ” الوسط” محمد الننى،نبيل عماد دونجا، محمد صلاح،عبد الله السعيد،تريزيجيه، “الهجوم” أحمد حسن كوكا.

وفيما بدأ المدير الفني للمنتخب الأوغندى ديسباير، اللقاء بتشكيل مكون من “حراسة المرمي” أونيانجو، ” الدفاع” وادادا وأوانى، حسن واساو ـ أوكوى ،جودفرى والوسيمبي، “الوسط” أزيرا، فاروق ميا ،عبده لومالا،خالد أوتشو ،كيامبادي، “الهجوم” باتريك كادو.

المنتخب المصري يتصدر المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط :

ونجح المنتخب المصري، بقيادة خافير أجيري المدير الفني للمنتخب، في تصدر المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بعد الفوز فى مباريات المجموعة علي كل من ” زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا ” ، ليحتل المركز الأول في المجموعة الأولي والصعود الي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.