Take a fresh look at your lifestyle.

كابتن الزمالك فرجاني ساسي يقع في شباك شلّال رامز جلال فيسأله: أنت أهلاوي؟

وقع كابتن نادي الزمالك والمنتخب التونسي فرجاني ساسي في شباك رامز جلال، في برنامجه “رامز في الشلال” الذي يبث خلال شهر رمضان المعظم.

وتمكن رامز جلال من استدراج فرجاني ساسي إلى جزيرة بالي بأندونسيا، بعد أن ظنّ أنه سيصوّر إعلانًا لأحد أنواع الشامبوهات، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان..

وجد ساسي نفسه في شراك الماكر رامز جلال الذي أطاح بعديد الفنانين والرياضيين، ووجد نفسه في أماكن أصابه فيها الرعب والخوف، ثم يجد نفسه أمام غوريلا مرعبة، فماذا سيفعل، وكيف سيتخلص منها، وبين لحظة وأخرى، نطق بالشهادتين.

فرجاني ساسي في الشلال

فرجاني: “كنت ستقتلنا يا راجل”

كانت المفاجأة كبيرة، عندما كشف رامز جلال عن وجه، وإذا بفرجاني يقف مشدوهًا، صحيح أنّ الكابوس قد انزاح، والخوف قد اندحر، ولكن بعد فترة من استرجاع الأنفاس، توجّه إلى رامز الذي كان يتقرب منه، ويريد أن يخفف من وطأة الخوف والمفاجأة لديه: “كنت ستقتلنا يا راجل..”، وكان يقصد الأندونيسيين الذين كانوا معه في القارب وهم يطلبون المساعدة ويصيحون “help..help”.

الخوف يدبّ إلى  فرجاني

وبعد فترة من التردّد فيما عساه يفعل برامز جلال، كان أن اقترب من رامز وسحبه على الأرض، لكن رامز بدأ يستجدي ويستعطف فرجاني حتى يطلق سبيله، ولا يؤذيه، وفعلًا، كان ساسي خلوقًا، كعادته، وختم الحلقة بالضحك، مع رامز على هذا المقلب المخيف، والخطير، حيث يصاب المرء بالخوف والرعب من هول المفاجأة، حتى أنّ نجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال قال له في آخر الحصة التي وقع فيها في شراك رامز جلال: “عليّ الحرام في الدنيا ما جابتك ولّادة”.

فرجاني لرامز : أنت أهلاوي؟

أهلاوي صج.. فرجاني ساسي يسأل رامز

وقال رامز لفرجاني، وهو في حالة من الضحك، بين الاطمئنان والخوف: “إلهي تلبس في صخرة ما تلحقش تلعب 8 ماتشات وراء بعض ..أنا عرفت مين سبب الإصابة.. دعوات رامز”، فردّ عليه فرجاني: “أهلاوي..”.

ساسي يبطح رامز أرضًا

ويبثّ برنامج الكاميرا الخفية لرامز جلال “رامز في الشلال” كل ليلة من شهر رمضان المعظم، على قناة “إم بي سي مصر”.

ويلعب التونسي فرجاني ساسي في صفوف نادي الزمالك، ويحظى بشعبية كبيرة لقاء المستوى المتميّز الذي يقدّمه في الدوري المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.