التخطي إلى المحتوى
نهائي كوبا أمريكا 2019 البرازيل وبيرو والقنوات الناقلة

نهائي كوبا أمريكا 2019 البرازيل وبيرو هو ما بدأ جماهير كرة القدم العالمية ومحبي كرة القدم اللاتينية بالبحث عنه خاصة مع اقتراب المباراة النهائية للنسخة الرابعة والستون من كوبا أمريكا، والتي تقام في الفترة ما بين الرابع عشر من يونيو وحتى يوم السابع مع يوليو القادم بالبرازيل بمشاركة 12 منتخباً ، في بطولة طالما ينتظرها محبي كرة القدم حول العالم.

بطولة كوبا أمريكا هذا الموسم تشهد للمرة الأولى مشاركة منتخب قطر، والذي يشارك كضيف مع منتخب اليابان من أجل أن يكون عدد المنتخبات المشاركة 12 منتخباً كما جرت العادة في البطولة.

ويحمل لقب بطولة كوبا أمريكا النسختين الماضيتين منتخب تشيلي، حيث تمكن من التتويج ببطولة 2015، ومن ثم توج بالنسخة الاستثنائية، والتي أقيمت في أمريكا احتفالاً بالمئوية، كما أن منتخب البرازيل يطمح في التتويج بلقب البطولة، خاصة وأن البطولة تقام على أراضيهم، بالإضافة لأن المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي يطمح في التتويج بلقب كوبا أمريكا من البرازيل، وهو سيجعل منافسات كوبا أمريكا 2019 مشتعلة.

جدول مباريات كوبا أمريكا 2019

وستنطلق منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 البرازيل بمباراة البرازيل وبوليفيا صباح يوم السبت الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري، على أن يكون مباراة نهائي كوبا أمريكا 2019 ستقام يوم السابع من شهر يوليو 2019، وإليكم جدول مباريات كوبا أمريكا 2019:

جدول مباريات كوبا أمريكا 2019 البرازيل

القنوات الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2019

وسيتم البث الحي والمباشر لفاعليات مباريات بطولة كوبا أمريكا 2019 البرازيل من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كوبا أمريكا 2019 من خلال شاشتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم الشبكة بإذاعة كافة مباريات البطولة باللغة العربية.

جدول ترتيب مجموعات كوبا أمريكا

انتهت منافسات دوري المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، وتمكنت منتخبات البرازيل، وفنزويلا ، وبيرو التأهل من المجموعة الأولى، فيمااستطاع منتخبا كولومبيا والأرجنتين وباراغواي التأهل من المجموعة الثانية، وتأهل منتخبا أوروغواي وتشيلي من المجموعة الثالثة، وإليكم جدول ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2019 بعد نهاية دوري المجموعات:

جدول ترتيب كوبا أمريكا 2019

مباريات دور ربع النهائي كوبا أمريكا 2019

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2019 فجر يوم الجمعة بمباراة البرازيل وباراغواي، وفنزويلا والأرجنتين، وفي يوم السبت يلعب كولومبيا مع تشيلي، وأوروغواي مع بيرو.

نتائج مباريات دور ربع النهائي كوبا أمريكا 2019

نجح المنتخب البرازيلي في أن يحقق الفوز على منتخب باراغواي في افتتاح منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 والمقامة في البرازيل، المنتخب البرازيلي نجح في التأهل بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي أهلت البرازيل بعد الفوز بنتيجة 4-3.

كوبا أمريكا 2019 دور نصف النهائي

وتعد هذه هي المرة الأولى لمنتخب السيلساو التي يتأهل فيها لدور نصف النهائي من كوبا أمريكا منذ عام 2007، حيث لم يتمكن المنتخب البرازيلي من التأهل لهذا الدور، وسيواجه منتخب البرازيلي الفائز من مباراة فنزويلا والأرجنتين، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

كما تأهل منتخب الأرجنتين بعد أن فاز بهدفين دون رد على منتخب فنزويلا، ليضرب موعداً مع المنتخب البرازيلي في مباراة نصف النهائي.

واستطاع منتخب بيرو أن يهزم منتخب أوروغواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ويتأهل لدور نصف النهائي، وبالمثل تأهل حامل اللقب في النسختين الماضيتين منتخب تشيلي بعد أن هزم منتخب كولومبيا بركلات الترجيح.

دور نصف النهائي

تمكن منتخب البرازيل من التأهل للمباراة النهائية بعد أن فاز على منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد، وفي مباراة نصف النهائي الثانية تأهل منتخب بيرو على حساب منتخب تشيلي حامل اللقب في النسختين الماضيتين بعد أن فاز منتخب بيرو بنتيجة 3-0.

مباراة نهائي كوبا أمريكا 2019

ومن المقرر أن تجمع مباراة نهائي كوبا أمريكا 2019 بين البرازيل وبيرو في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الموافق السابع من يوليو الحالي، حيث ستقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.