التخطي إلى المحتوى
لأول مرة فى التاريخ سيدة تحكم مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم فى نهائى كأس السوبر الأوروبي

مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم فى نهائى كأس السوبر الأوروبي لها طابع خاص، حيث يخوض ليفربول المباراة بقيادة النجم المصري المحبوب “محمد صلاح” بعدما اكتسب الثقة فى مواجهته السابقة مع فريق نوريتش سيتى، والتى انتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز هدف ليفربول الثانى محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى:

وتقام المباراة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسى اليوم الأربعاء 14 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، على ملعب “فودافون بارك” التركي الذى يقع بمدينة اسطنبول ويتسع ل 42 ألف متفرج.

من جهة أخرى ولأول مرة تحكم سيدة نهائى كأس السوبر الأوروبى، حيث تدير المباراة الفرنسية “ستيفاني فرابار” التى أكدت بأنها لا تشعر بأى خوف من تلك المهمة الصعبة، وبأنها لا تقل عن الرجال من النواحي الفنية أو التكتيكية.

“فرابار” التى تبلغ من العمر 35 عاماً يساعدها فى التحكيم طاقم نسائى أيضاً، مكوّن من مواطنتها الفرنسية “مانويلا نيكولوسي” والأيرلندية “ميتشيل أونيل”، والذين عملوا معاً فى عديد من المباريات الكبرى كان منها نهائى كأس العالم للسيدات فى فرنسا.

من جانبه صرّح “فرانك لامبارد” مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى بأنه سعيد بأن يكون جزءً من هذه اللحظة المهمة فى تاريخ كرة القدم، وأردف قائلاً : “هذه لحظة تاريخية وخطوة إضافية فى الطريق الصحيح”.

بينما صرّح “كلوب” مدرب فريق ليفربول، بأنه أخيراً قد حان الوقت، ووصفه بالقرار الذكى والمهم للعبة كرة القدم.

تاريخ المواجهات بين ليفربول وتشيلسى

فى اللقاءات الأخيرة السابقة بين كل من ليفربول وتشيلسى،كانت النتائج متقاربة إلى حد كبير.

– فقد فاز ليفربول فى لقاءهما الأخير فى الدورى الإنجليزى بنتيجة 2-0 وأحرز الأهداف محمد صلاح وساديو مانيه.

– وتعادل الفريقان بنتيجة 1-1 فى اللقاء الذى سبقه فى الدورى الإنجليزى وأحرز هدف تشيلسى إدين هازارد، بينما أحرز هدف ليفربول “دانييل ستوريدج”.

– وفى كأس الرابطة الانجليزية فاز فريق تشيلسى على ليفربول بنتيجة 2-1 وأحرز أهداف تشيلسى “ادين هازارد” و “ايميرسون”، بينما أحرز هدف ليفربول “دانييل ستوريدج”.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.