Take a fresh look at your lifestyle.

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إذا استمرت الأمطار

أعلن الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل أنه بخصوص تداول أنباء عن تأجيل مباراة القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها اليوم فى السابعة مساءً على استاد برج العرب لم يتم اتخاذ أي قرار بذلك، وأنه حتى الآن فإن مباراة القمة سوف تقام فى موعدها.

وأكد الحاج عامر حسين بأنه حتى الآن لا يوجد تأجيل لمباراة القمة رغم هطول الأمطار بغزارة على استاد برج العرب، وأضاف بأنه تواصل مع المسئولين فى ملعب برج العرب من أجل الاطمئنان على حالة الملعب، وقال “أتمني أن تستقر الأوضاع هناك”.

وأشار رئيس لجنة المسابقات بأنه إذا استمر سقوط الأمطار حتى موعد المباراة ولم تتحسن حالة الملعب سوف يتم اتخاذ قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بكل تأكيد، وأكد بأنه على المستوي الشخصي يتمنى إقامة المباراة لأنه فى حالة تأجيلها ستكون الأمور صعبة خلال شهر أبريل المزدحم بالمباريات ولكن الأمور سوف تحسم خلال ساعات قليلة.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك فى السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر فى الدوري المصري وتنقلها قناة أون سبورت بتعليق كل من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، وكذلك قناة النيل للرياضة بتعليق مدحت شلبي.

ويحتل فريق الزمالك قمة الدوري المصري برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة فى مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 22 مباراة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى 3 مباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.