Take a fresh look at your lifestyle.

لجنة المسابقات تُؤجل مباراة الزمالك والإنتاج وتُعدل الأهلى والطلائع

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فى اجتماعها اليوم برئاسة الحاج عامر حسين الموافقة على طلب تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتى كان مقرراً لها أن تقام يوم الأربعاء 1 مايو لتقام يوم 15 مايو وذلك بسبب مشاركة الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي التونسي فى الدور نصف النهائى اليوم الأحد 28 أبريل بالقاهرة، والعودة يوم 8 أبريل فى تونس.

وأكدت لجنة المسابقات بأن اللجنة قررت أن يلتقى نادي الزمالك مع وادى دجلة يوم 9 مايو، ثم يلتقى مع الداخلية يوم 12 مايو، ويلتقى بعد ذلك مع الإنتاج الحربي يوم 15 مايو، كما أعلنت لجنة المسابقات عن تقديم موعد مباراة الأهلى مع طلائع الجيش فى الجولة 30 ليقام فى تمام الساعة 6 و 45 دقيقة بدلاً من الساعة الثامنة والربع حتى لا يكون هناك تضارب مع مباراة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي فى دوري أبطال أوروبا.

وصرح الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن تعديل موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش تمت الموافقة عليه بعدما تم تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي وحتى يسمح للجميع بمتابعة مباراة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي والتى ستقام يوم الأربعاء 1 مايو فى تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد “كامب نو” بإسبانيا.

وقد أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون فى الدوري المصري الذى يبدأ يوم الثلاثاء 30 أبريل وننشر جدول مواعيد مباريات الأسبوع 31 من  الدوري المصري بعد التعديلات الأخيرة.

مواعيد مباريات الأسبوع 31  فى الدوري المصري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الكلام ده ينطبق عليه المثل اللى بيقول احكه حكه ببريزة فكه 🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕

  2. غير معروف يقول

    مافيش

  3. غير معروف يقول

    والله لو إدارة الأهلى ماخذت موقف بحد احنا شباب الاهلي بنقول الخطيب دول مينفعش معاهم احترام متكملش الدورى يانا احنا مش معاك

    1. غير معروف يقول

      الخطيب شخصية محترمة جداً … والأهلى طول عمره نادى محترم ونادى قيم ومبادئ

  4. غير معروف يقول

    بصراحة حاجة بقت تقرف فين الفير بلاي اتحاد فاشل وضعيف
    مافيش راجل فالأهلى يحتج عالتأجيل
    فين مبدأ تكافؤ الفرص😡😡😡

    1. سعيد كامل يقول

      التأجيل من مصلحة الهلي يلعب بمزاجه بدون ضغوط .. والزمالك ربنا يسهله فى الكونفدرالية لأن الأمل فى الدوري بقى قليل

  5. غير معروف يقول

    عجبا لكم أيها المصريون تنقلب الأمور رأسا علي عقب فقط حين يتغير لونه التيشرت مع ان الموقف كا يوم أمس سبحان الله

    1. سعيد كامل يقول

      لجنة المسابقات مطلوب منها تقف مع الفرق المشاركة فى بطولة أفريقيا وفى نفس الوقت الحفاظ على مسابقة الدوري فمعلهش معذورين

  6. غير معروف يقول

    بصراحه اتحاد كره تافه ورئيس مجلس المسابقات راجل ليس عنده ضمير وكل المنظومة الرياضه بمصر كله فاسده

    1. غير معروف يقول

      معلهش .. بس ليه كدة أنت زعلان

    2. غير معروف يقول

      والله ما في أتفه منك

    3. سعيد كامل يقول

      يا ريت يا حضرات نحترم بعض شوية