التخطي إلى المحتوى
لجنة المُسابقات باتحاد الكرة المصري تتخذ قرارها بشأن أحداث الشغب في مباراة الزمالك والجونة

مباراة الزمالك والجونة والتي جرت أحداثها منذ أقل من يومين وكانت بالنسبة للقلعة البيضاء المحطة الأكثر حسماً في مسيرة المنافسة على لقب بطولة الدوري العام مع النادي الأهلي مُتصدر جدول المسابقة حتى الآن، وجرت المباراة في أجواء مشحونة للغاية حيث كان الزمالك صاحب ال 68 نقطة بحاجة ماسة للفوز حتى يحتفظ بفرصه في منافسة الأهلي صاحب 74 نقطة.

ولكن لم يتمكن أبناء ميت عقبة من تحقيق الهدف أمام فريق الجونة العنيد للغاية، والذي استطاع أن يتعادل مع الزمالك ويتقدم بعد ذلك بهدف وكادت المباراة أن تنتهي بفوز الجونة، لولا أن الحكم مد الوقت بدل الضائع من ست دقائق لسبع دقائق ليستطيع الزمالك إدراك التعادل الذي حفظ له الأمل ولو ضئيلاً بالمنافسة على اللقب حال تعادل الأهلي أو هزيمته في مباراته القادمة ضد المقاولين العرب.

أحداث شغب واتحاد الكرة يتخذ قراره

وشهدت مباراة الزمالك والجونة أحداث شغب على نطاق واسع، أثارت حفيظة واستياء كل مُتابعي بطولة الدوري المصري العام، سواء كانوا جماهير أو مُراقبين، حيث قام لاعبي الجونة والزمالك بالتشابك بالأيدي في مشهد لا ينم عن أي التزام أخلاقي أو مراعاة للنظام الحاكم للبطولة.

ورصدت الكاميرات تشابك عنيف بالأيدي وبدون كرة بين كل من لاعب الجونة محمود الجزار ولاعب الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” وكان التشابك عنيف إلى حد ومستوى لافت للنظر ولا يدل على مباراة بكرة القدم بأي حال من الأحوال.

وعلى إثر ذلك اتخذ اتحاد الكرة المصري قراره حيال أحداث الشغب تلك، بوقف اللاعب محمود الجزار وأوباما ثلاث مباريات مع فرض غرامة 5000 جنيه على كل منهما، وهي عقوبة يراها الكثيرون تتميز بالرعونة وعدم الحسم حيال ما شهده اللقاء من أحداث شغب غير مسبوقة بين اللاعبين.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. نادي قذر…علي مر العصور…بس كان ليه رؤساء..محترمين..نور الدالي..كمال درويش…ممدوح عباس..عمرنا ماسمعنا..حد فيهم غلط..في حد..او..طلع من لسانه.لفظ..خارج…فاعايزين ايه..من لعيبه..ريسهم مرتضي منصور..قبل كل ماتش ينزل الملعب..ويوقفهم..ويقعد..يشتم في مصر كلها…!

  2. ومحدش شاف رباعى الزمالك وهما بيضربو حارس الجونة ولا الناس اتهموا عن المضاربة دى مع الأسف والاعتذار إحنا ماعندناش سياسة الكرة والحكم كان ضعيفا المستوى

  3. هو اتحاد الكوره الفاشل مش بياخد قرارات غير علي الزمالك م كفايه فساد و سرقه و يا ريت اتحاد الكوره الحراميه زي مغيروا لازم يغيروا طاقم التحكيم يتغير كله علشان كلهم عايزين فريق واحد الي يكسب بلد كلها حراميه و ايام مكان عبد الله السعيد بيلعب في الاهلي شد الحكم من ظهره و لا حد كلمه و لا قال حاجه علشان بيلعب في الاهلي محدش يكلمه و رغم كل ده و كل المؤسسات بتزوق فيه علشان يكسب و عامر بيه حسين بيفصل الجدول علي مقاسهم و في الاخر اتنفخوا في أفريقيا و طلعوه بفضيحه ودة اكبر دليل علي كلامي و كفايه الفضايح الي حصلت للمنتخب و يجي شويه جهلاويه يقول طول ما الجهلي وحش يبقي المنتخب وحش يعني مفيش لعيبه في مصر كلها غير في الاهلي البلد كلها مصالح و مفيش حساب غير علي الغلبان بس الغني و الي ماسك سلطة يعمل الي هو عايزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.