التخطي إلى المحتوى
للأهلي والزمالك.. اعرف مواعيد مباريات الدوري المصري المتبقية وجدول الترتيب
مواعيد مباريات الزمالك

مواعيد مباريات الدوري المصري المتبقية عقب استئناف مباريات الدوري من جديد اليوم الأحد بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي كان من المُقرر إقامتها ما بين الفترة 21 يونيو وحتى 17 يوليو من الشهر الجاري، واستطاع المنتخب الجزائري حصد ثاني لقب في تاريخه بعد صيام دام نحو 29 سنه، وبعد انحصار اللقب بين الأهلي والزمالك أصبحت المواجهات القادمة بمثابة لقاءات مصيرية للفريقين.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية

يتسأنف نادي الزمالك مبارياته من جديد أمام الجونة اليوم الأحد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار المباريات المؤجلة من الجولة 33 في الدوري المصري هذا الموسم، ويتبقي له مباراتين بعد مبارته اليوم الأحد ضد الجونة أمام كل من نادي الأهلي والإسماعيلي ومن المُقرر إقامتهم خلال الشهر الجاري.

المباراةالملعبالتوقيت(وفق توقيت مصر)القنوات الناقلة
الجونة ضد الزمالكاستاد الجونةيوم الأحد 21-7-2019 الساعة 8 مساءًأون سبورت
الزمالك ضد الإسماعيلياستاد بتروسبورتيوم الأربعاء 24-7-2019 الساعة 8 مساءًالنيل الرياضية
الأهلي ضد الزمالكاستاد برج العربيوم الأحد 28-7-2019 الساعة 8 مساءًأون سبورت

جديراً بالذكر أن نادي الزمالك قبل خوض لقاء اليوم أمام الجونة رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري المصري 68 نقطة بعد أن خاض 31 مباراة، فاز من مجموع المباريات التي خاضها 20 مباراة، وهُزم في 3 لقاءات منذ إنطلاق الموسم، بينما تعادل في 8 لقاءات، أخرهم أمام حرس الحدود والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إحصائيات نادي الزمالك قبل مبارياته المتبقية

يحتل نادي الزمالك الآن المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري وله 3 مؤجلات، في حين الأهلي له مباراتين فقط من ضمن اللقاءات التي تم تأجيلها بسبب استضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، ويحتل محمود علاء قائمة هدافي القلعة البيضاء برصيد 14 هدف.

الترتيبعدد نقاط الفريقهداف الفريقالأهداف المُسجلةضربات الجزاء
الثالث68محمود علاء6011

وبلغ إجمالي عدد البطاقات الصفراء للفريق بنحو 69 بطاقة صفراء مقابل 7 حمراء، فهل سينجح الزمالك في حصد الثلاث نقاط في المباراة المصيرية اليوم أمام الجونة والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري، أم يكن للجونة رد فعل آخر؟، كل هذه التساؤلات سوف تُحددها نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.