Take a fresh look at your lifestyle.

للأهلي والزمالك.. اعرف مواعيد مباريات الدوري المصري المتبقية وجدول الترتيب

بينما النادي الأهلي الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة بعد التعادل الإيجابي الأخير أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، وللمارد الأحمر حتى الآن لقاءان مؤجلان أمام كل من الزمالك والمقاولون العرب، جديراً بالذكر أن النادي الأهلي قد خاض 32 مباراة استطاع الفوز من إجمالي المباريات في 23 مباراة وتلقي 4 هزائم مقابل 5 تعادلات أخرهم أمام النادي الإسماعيلي.

موعد مباريات الأهلي المتبقية

موعد مباراة الأهلي القادمة سوف تكون أمام المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم الموافق 24 يوليو 2019 في تمام الثامنة مساءً، ويُعد لقاء الأهلي ضد المقاولون من اللقاءات التي سوف تشهد تنافس قوي فالأهلي يسعي لحصد 3 نقاط من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، بينما ذئاب الجبل يسعي لتحسين ترتيبه في الدوري المصري.

المباراة الملعب التوقيت (طبقاً لتوقيت القاهرة) القنوات الناقلة
المقاولون العرب ضد الأهلي استاد برج العرب يوم الأربعاء 24-7-2019 الساعة 8 مساءً أون سبورت
الأهلي ضد الزمالك استاد برج العرب يوم الأحد 28-7-2019 الساعة 8 مساءً النيل الرياضية

جديراً بالذكر أن آخر لقاء خاضه النادي الأهلي كان أمام الإسماعيلي وانتهي بالتعادل الإيجابي بعد هدف بامبو قبل انتهاء الوقت الأصلي بنحو 6 دقائق، ليرفع النادي الأهلي رصيد نقاطه إلى 74 نقطة.

إحصائيات الأهلي قبل لقاءاته المؤجلة

علي معلول ووليد أزارو في صدارة قائمة هدافي النادي الأهلي برصيد 6 أهداف من إجمالي عدد الأهداف المُسجلة للفريق 51 هدف، وقد خاض الشياطين الحمر حتى الآن 32 مباراة ويتبقي لهم مواجهتين لتحديد مصير من هو بطل الدوري المصري لهذا الموسم بينه وبين الزمالك بعد أن خرج نادي بيراميدز من إطار المنافسة على لقب الدوري الممتاز لهذا العام.

ترتيب الأهلي عدد نقاط الأهلي هداف الأهلي الأهداف المُسجلة ضربات الجزاء
الأول 74 علي معلول ووليد أزارو 51 3

وسوف نتابع معكم عبر موقع كلمة دوت أورج كافة نتائج مباريات الدوري المصري المتبقية وترتيب الفرق بعد نتيجة المباريات على الفور.

ترتيب الدوري المصري قبل خوض الزمالك والأهلي المؤجلات

الأهلي في المركز الأول برصيد 74 نقطة بعد 32 مباراة، بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعد 34 مباراة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة بعد 31 مباراة، ويأتي النادي المصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وفي المركز الخامس المقاولون العرب الذي سوف يواجه الأهلي في مباراته القادمة برصيد 48 نقطة.

ويأتي مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 46 نقطة بعد أن تعادل في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش 1-1، ويأتي الإسماعيلي الذي استطاع التعادل إيجابياً أمام الأهلي في المباراة الأخيرة في المركز السابع برصيد 43 نقطة بعد أن خاض حتى الآن 33 مباراة منذ إنطلاق الموسم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ٢/٠ للزمالك 🌸

  2. محمد يقول

    انت مكتبتش حاجه عن ترتيب الأهلى ولا عدد النقاط اللى معاه ليه باين عليك زملكاوى

  3. غير معروف يقول

    مساء الخير