Take a fresh look at your lifestyle.


ليفربول ضد جينك .. الريدز ينهزم على ملعبه في دوري الابطار

تعرف على نتيجة ليفربول ضد جينك التي تمت في يوم الثلاثاء الماضي يوم 5-11-2019 بدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، تعرف الآن على النتيحه بين فريف ليفربول و جينك.



فريق ليفربول الانجليزي المحترف من ضمن لاعبيه اللاعب المحترف المصري محمد صلاح في سلسله نتائج رائعه الذي تم تحقيقه على ملعب انفيلد في مسابقه دوري ابطال اوروبا السنوات الماضيه.

ليفربول ضد جينك



حقق ليفربول فوزا رائعاً ضد جينك البلجيكي بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراه التي حدثت بين ليفربول ضد جيك يوم الثلاثاء  5-11-2019 في مباريات الجوله الرابعه من  دوري ابطال اوروبا.

ليفربول

حافظ فريق ليفربول على نفسه من الهزيمه في اخر 24 مباراه في اوروبا على معلبه حيث فاز في 18 ماتش وتعادل سته ماتشات وطبعا خسارته الاخيره كانت في اكتوبر عام 2014 ثلاثيه بدون رد من ليفربول ضد ريال مدريد الاسباني.

نتية ليفربول ضد جينك



يفتتح اهداف المباراه اللاعب فينالدوم في الدقيقه 14 قبل ان يحدث تعادل بين الفريقين من اللاعب سماتا لفريق جينك في الدقيقه 41 وبعد ذلك احرز اللاعب النجم تشامبرلين نتيجه المباراه لصالح الريدز بهدف في الدقيقه 53 في المباراه من الشوط الثاني.

فوز ليفربول على جينك

بهذه النتيجه وصل فريق ليفربول للنقطه التاسعه من مجموعه اربع مباريات ليتصدر المجموعه بشكل رسمي من فريق نابولي الايطالي الذي تعادل امام ريدبول النمساوي.