التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي ضد اطلع بره أول أيام العيد
مباراة الأهلي و اطلع بره أول أيام عيد الأضحى المبارك

مباراة الأهلي ضد اطلع بره بطل جنوب السودان أول أيام العيد التي ينتظرها الملايين من عشاق كره القدم في مصر والوطن العربي ويأمل جمهور المارد الأحمر هذا العام الرجوع إلى منصات التتويج الأفريقية والحصول علي النجمة التاسعة في دوري أبطال إفريقيا وتعزيز صدارته لأندية القارة من حيث حصيله الألقاب القارية.

مباراة الأهلي و اطلع بره أول أيام العيد

موعد مباراة الأهلي ضد اطلع بره بطل السودان

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي و اطلع بره أول أيام العيد الأضحى المبارك الموافق الأحد 11 من شهر أغسطس عام 2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

موعد المباراة بتوقيتالساعة
السعودية8:00 مساءا
الإمارات9:00 مساءا

ويسعى النادي الأهلي للفوز في المباراة بنتيجة مطمئنة لإسعاد الملايين من جماهيره في أول أيام عيد الأضحى المبارك وتأكيد تفوقه القاري علي جميع منافسيه والوصول إلي النجمة التاسعة في مشواره الإفريقي .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي و اطلع بره الجنوب سوداني

أعلنت قناة أون سبورت المصرية عبر صفحتها علي تويتر أنها قد حصلت علي حقوق بث مباراة الأهلي و اطلع بره بطل جنوب السودان حصريا علي قنواتها ويمكنكم متابعه قناه أون سبورت مجانا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات واليكم تردد قناه أون سبورت المصرية.

 

القمرالترددمعامل الترميزمعامل التصحيحالاستقطاب
نايل سات10853275005/6H

ملعب مباراة الأهلي ضد اطلع بره في دوري أبطال افريقيا

تقرر إقامة مباراة الأهلي و نادي اطلع بره بطل جنوب السودان أول أيام عيد الأضحى المبارك في استاد برج العرب بالإسكندرية ويسعى النادي الأهلي إلي تأكيد تفوقه الأفريقي والفوز بدوري الأبطال لهذا العام والحصول علي لقبه التاسع لدوري أبطال أفريقيا اللقب الغائب عن خزائن النادي الأهلي منذ أخر لقب عام 2008.

مباريات الأندية المصرية في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك القادمة مع بطل الصومال
موعد مباراة الزمالك القادمة مع بطل الصومال في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك ضد نادي ديكاداها بطل الصومال في يوم الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس بعد طلب من الزمالك بتأجيل المباراة بسبب عيد الأضحى وموافقه الكاف ومن المقرر أن تقام المباراة علي استاد بتروسبورت في القاهرة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.