التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري تتويج المارد الأحمر باللقب
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري والقنوات المفتوحة الناقلة

يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة الأهلي والمقاولون العرب في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثالثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهي مباراة تعد هي أهم مباريات الدوري المصري هذا الموسم، نظراً لأنها تحتمل تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري الحادي والأربعين في تاريخه.

الأهلي بقيادة مديره الفني مارتن لاسارتي يطمح في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، وحسمها قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، الأهلي يدخل هذه المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، وفوز الأهلي في هذه المباراة يعني تتويج المارد الأحمر باللقب بغض النظر عن نتائج بقية المباريات.

وكان الأهلي قد استعد للمباريات المتبقية من الموسم الماضي بمعسكر اعداد للفريق الأول لكرة القدم في إسبانيا، حيث خاض الأهلي مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين لتلك المباريات.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

هذا وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم أن يكون موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم من خلال شاشة قناة تايم سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، حيث ستقوم كل هذه القنوات بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأهلي اليوم في الدوري.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام فريق المقاولون العرب في الدوري المصري، ويتواجد صالح جمعة على دكة البدلاء، فيما يشارك حسين الشحات ورمضان صحبي من البداية، وإليكم تشكيل الأهلي للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، السولية، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون

بدأت الآن أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الخامسة والعشرون من المباراة شهدت تقدم الأهلي عن طريق التونسي علي معلول.

واستطاع حسين الشحات تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة والستين من المباراة، ليقترب الأهلي من حسم لقب الدوري المصري للمرة الحادية والأربعين.

عاد الشحات من جديد لتسجيل الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة بعد مهارة أكثر من رائعة، لتصبح النتيجة 3-0 للنادي الأهلي.

وسجل الجزيري الهدف الأول للمقاولون في شباك الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-1 ويتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.