Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة الجولة 28 الدوري المصري..أحدث إحصائيات الفريقين

يخوض الأهلي مباراته القادمة أمام مصر المقاصة في إطار مسابقة الدوري المصري بعد أن خاض مباراته الأخيرة أمام صن داونز وتلقي هزيمة قاسية، حيث انتهت نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز بهزيمة الأهلي بخماسية نظيفه وضعته في موقف صعب في مباراة العودة، وتُعد هي الهزيمة الأثقل في تاريخه في أفريقيا، ومن المُقرر أن تُقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة على استاد بتروسبورت.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي من المُقرر لها أن تنطلق يوم الأربعاء القادم الموافق 10 أبريل 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً وفق توقيت القاهرة.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
الأهليXمصر المقاصة
  • 20:00 بتوقيت مصر.
  • 21:00 بتوقيت المملكة.
  • أون سبورت.
  • النيل الرياضية.

الأهلي في المركز الثاني بعد أن خاض حتي الآن 24 مباراة برصيد 55 نقطة، ويأتي مصر المقاصة في المركز الخامس بعد أن خاض 27 مباراة برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

بعد لقاء الذهاب في إطار ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهي بفوز صن داونز بخمسة أهداف دون مقابل، يخوض الأهلي لقاء العودة يوم السبت القادم الموافق  13 أبريل 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً، وبعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الأهلي، جاءت أبرز تصريحات لاعبي الأهلي من جانب إكرامي ومن لاسارتي مدرب الفريق.

واعتذر لاعبي الأهلي للجمهور وللنادي أيضاً ويعدوا الجماهير والنادي بالرد في مباراة العودة.

سعر تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز لقاء العودة

بشكل رسمي قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب بجعل سعر تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز ب 10 جنيهات فقط، وذلك تيسيراً على الجمهور إلي الحضور إلي اللقاء ومساندة الفريق وتدعيمة كما هو مطلوب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.