التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد السلام مباراة الاهلى القادمة ضد بيراميدز في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، تسعى القلعة الحمراء بقيادة مارتن لاسارتي الي تحقيق الفوز علي فريق بيراميدز الذي يقوده رامون دياز، يمر النادي الاهلي بتجربة صعبة بعد خروجه من بطولة أبطال أفريقيا على غريمه فريق صن داونز الجنوب افريقي بخمس أهداف مقابل هدف وحيد مجموع المباراتين.

يحتل النادي الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات، في المقابل يأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، حقق بيراميدز الفوز في 16 مباراة وتعادل في في 9 مباريات وخسر في مباراتين.

موعد مباراة الاهلى القادمة

تقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 18 من أبريل الجاري، حيث تقام المباراة على ملعب السلام، تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، ستكون مباراة صعبة للفريقين، كما يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل الحصول على صدارة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلى القادمة

 

  • استطاع نادي بيراميدز تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، حيث كان يقود حسام حسن نادي بيراميدز آنذاك، اعتقد ان تلك المباراة ليست في صالح فريق بيراميدز، لان الفريق الأحمر خرج من بطولة افريقيا بشكل غير مقبول بالنسبة لجماهيره، لذلك يلعب الأهلي تلك المباراة بكل ما يأتيه من قوة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد بيراميدز

تنقل قناة أون سبورت مباراة الاهلي وبيراميدز التي تجمع بينهما في الجولة 25 من عمر الدوري الممتاز، ستكون مباراة صعبة للفريقين على الصعيد الفني، حيث يسعى كلاهما في الملاحقة بـ صدارة الايجيبشن ليج.

سوف تبث المباراة أيضاً علي قناة النيل الرياضية الفضائية على قمر النايل سات، سوف يقدم المباراة المذيع مدحت شلبي في استوديو مساء الانوار.

اخبار مباراة الاهلي وبيراميدز

تناولت الأحاديث عن غياب ثلاثي فريق بيراميدز ( كينو – بينافينتي ) تعرضهما للإصابة، وكذلك اللاعب الدولي عمر خريبين للايقاف، يستعد النادي الأهلي تدريبات فنية وتكتيكية لتهيئة اللاعبين لمواجهة بيراميدز العنيد، تمر القلعة الحمراء بظروف صعبة بعد خروجه من بطولة أبطال أفريقيا، في المقابل يمر نادي بيراميدز تجربة ممتازة مع المدرب الأرجنتيني حيث لم يخسر مباراة منذ توليه بطاقة التدريب.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.