Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم في الدوري المصري نهاية المباراة

يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا الزمالك والانتاج الحربي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في واحدة من المباريات الهامة للنادي الزمالك هذا الموسم، خاصة في ظل المنافسة القوية على لقب الدوري.

الزمالك الذي يدخل مباراة الليلة بعد أن حقق بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية يأمل في الفوز في مباراة الليلة على الانتاج الحربي من أجل الاقتراب من الصدارة في جدول الترتيب.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 66 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

أما فريق الانتاج الحربي بقيادة المدير الفني مختار مختار فيسعى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري المصري، الفريق العسكري الذي ضمن بقاؤه في الدوري المصري الموسم الماضي يدخل مباراة الليلة ولديه 37 نقطة في المركز الثاني عشر بالدوري.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري أمسية اليوم من خلال قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك والانتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز، والنتيجة هي التعادل السلبي حتى الآن.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والانتاج الحربي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن خالد بوطيب من تسجيل الهدف الأول للزمالك، لكن معاذ الحناوي تمكن من تسجيل التعادل للانتاج الحربي من ركلة جزاء سجلها اللاعب براعة في شباك جنش، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

انتهت مباراة الزمالك والانتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع الزمالك من رصيده للنقطة 67 ويبقى في المركز الثالث، فيما رفع الانتاج من رصيده للنقطة 38 ويصعد للمركز الحادي عشر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.