Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي بالدوري السعودي شامل مُلخص المباراة | الإمبراطور يحسم لغز الرقم سبعة لصالحه بهزيمة ساحقة

مباراة اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ” الدوري السعودي للمحترفين ” والتي تجمع كل من فريقي الشباب والأهلي هي بحق ماراثون كروي قوي ومُنتظر، ففريق الشباب يحتل بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم المركز الثالث برصيد 47 وبفارق أربع نقاط فقط عن غريمه الأهلي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة، ومن هنا فإن مباراة الشباب والأهلي هي بحق دربي مُستقل ينتظره عشاق الكرة السعودية، ولكن أيضاَ من المفارقات في لقاء الفريقين اليوم الشباب والأهلي، هو لغز الرقم سبعة بينهما .. فما هي القصة إليكم بالسطور التالية .

نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم الجمعة

وبمتابعة نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي الآن ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، تمكن فريق الأهلي السعودي من حسم نتيجة المباراة لصالحة بأربعة أهداف كاملة بمرمى الشباب ودون رد .

ويذكر أن الفريقين قد تواجها في 21 مباراة، فاز الشباب في سبع مباريات وفاز الأهلي هو الأخر في سبع مباريات وتعادلا الفريقين في السبع مباريات الأخرى من الإحدى والعشرين لقاء التي جمعتهما .

وهنا يظل الرقم سبعة لغز حقيقي لابد وأن يتم كسره اليوم، إما لصالح احد الفريقين في حال تحقيق أحدهما الفوز على الأخر، أو في صالح نتيجة التعادل إذا ما قُدر للمباراة أن تنتهي بتلك النتيجة، وتوقع العديد من المحللين أن تشهد مباراة الشباب والأهلي اليوم حالة من الندية والرغبة الأكيدة لإحراز الأهداف، فيكفي أن أحد اهم لاعبي المباراة وهو عمر السومة لاعب الأهلي ينافس على قائمة هدافي البطولة ويحتل الآن المركز الثالث برصيد 16 هدف بين قائمة الهدافين ويسبقه برصيد 19 هدف كل من لاعب التعاون لياندر تاوامبا ولاعب نادي الهلال بافيتيمبي جوميز، ولا شك أن السومة يرغب في مكانة أكثر تقدماً بين هدافي بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان .

ملخص مباراة اليوم بين الشباب والأهلي بالدوري السعودي

تمكن فريق الأهلي من أن يقتنص النقاط الثلاث اليوم ضد فريق الشباب على أرضه ووسط جمهوره، هزيمة قاسية بحق أذاق مرارتها اليوم فريق الأهلي لفريق الشباب، حيث تمكن اللاعب محمد آل فتيل من إحراز الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 33 وبعدها بخمس دقائق يسجل اللاعب دجانيني بالدقيقة 38 ثم يُضيف نفس اللاعب الهدف الثالث للأهلي بالدقيقة 53 لختتم اللاعب سليمان مواشار قاطرة الأهداف للأهلي بالهدف الرابع بالدقيقة 63 من عمر المباراة .

عمر السومة .

جانب من استعدادات فريق الشباب لمواجهة الأهلي اليوم

قد يهمك | مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

فريق الأهلي السعودي يعول كثيراً على نجمه عُمر السومة .. فهل يفعلها اليوم السومة أمام الشباب .

أين تُقام مباراة الشباب والأهلي اليوم الجمعة

تنطلق مباراة اليوم بين فريق الشباب وفريق الأهلي، بالعاصمة الرياض وتحديداً في استاد الأمير فيصل بن فهد .

ما هي القنوات الناقلة اليوم لمباراة الشباب والأهلي

يمكنكم متابعة المباراة الكبيرة والمنتظرة بين فريقي الشباب والأهلي على شاشات قنوات السعودية الرياضية الأولي HD وقناة دوري بلس وان HD .

بالصور استعدادات قوية من قبل نادي الشباب لمواجهة الأهلي اليوم

أتم نادي الشباب كافة الاستعدادات الفنية والبدنية للاعبيه لمواجهة نادي الأهلي اليوم، وسط توقعات بأن يبدأ المدير الفني لنادي الشباب ماريوس سوموديكا اللقاء مهاجماً في محاولة لاقتناص الثلاث نقاط الهامة من بداية الربع الأول من اللقاء .

وسوف نقوم معكم عشاق الكرة السعودية، ومتابعي بطولة الدوري السعودي، بمتابعة نتيجة مباراة اليوم بين فريقي الشباب والأهلي ثم نُطلعكم عليها فور انتهاء اللقاء المنتظر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.